من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأحد 19 أغسطس 2018 12:42 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
علوم و تكنولوجيا

آبل تطرح رموزا تعبيرية مميزة!

التنمية برس: خاص الأحد 08 أكتوبر 2017 02:16 مساءً

طرحت شركة آبل العديد من الرموز التعبيرية الجديدة في آخر تحديث لنظام تشغيلها IOS 11.1.

وتشمل هذه الرموز المزيد من الوجوه المبتسمة، مع وجود خيارات جديدة للملابس، مثل الحجاب، بالإضافة إلى مصاصي الدماء والشخصيات غريبة الأطوار.

وأدخلت آبل أعلاما جديد على قائمة الرموز التعبيرية، بما في ذلك علم إنكلترا واسكتلندا وويلز.

وقال متحدث باسم الشركة، إن نظام IOS 11.1، سيشمل الرموز التي أُعلن عنها في World Emoji Day، بما في ذلك الذكور والإناث والوجوه المبتسمة والوجوه المرعبة وحوريات البحر، وكذلك الجنيات.

وستكون الرموز التعبيرية الجديدة متاحة خلال الأسبوع المقبل، على إصدارات بيتا.

ويأتي إصدار آبل للنسخة الجديدة من الرموز التعبيرية، بعد إطلاق Unicode Consortium لنسخة 10.0.0، أواخر يونيو من هذا العام، والتي شملت الجنيات وامرأة تستحم، وغيرها من الرموز المميزة.

وأصدرت Emojipedia، تفاصيل عن الرموز التعبيرية الجديدة، إلى جانب عينة من الصور.

وأُضيفت تعبيرات الوجه المختلفة إلى الرموز، وفقا لشركة آبل.

الجدير بالذكر، أن تطبيق واتس آب المملوك من قبل فيسبوك، أضاف رموزا تعبيرية خاصة بالتطبيق، تبدو مشابهة لتلك المستخدمة على أجهزة آبل، على الرغم من وجود اختلافات صغيرة فيما بينها.

المصدر: ديلي ميل

 

 

المزيد في علوم و تكنولوجيا
لاس فيغاس - (بزنيس واير/"ايتوس واير") - أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI)، وهي المزود العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات
المزيد ...
سان دييغو – (بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت شركة "كويك جلوبال" ("كويك")، وهي مزوّدة رائدة لحلول السوق العالميّة لإنترنت الأشياء، عن إطلاق جهازها "كيو كونيكت"
المزيد ...
استعرضت Lenovo مؤخرا حاسبها الجديد المخصص لعشاق ألعاب الفيديو والتصميم الهندسي. وطرح "Legion Y7000P" الجديد بنسختين تزودان بشاشات 15.6 بوصة عالية الدقة، ونظام تشغيل "ويندوز-10"
المزيد ...
تداولت بعض المواقع المهتمة بشؤون التقنية شريط فيديو أكدت أنه يظهر تصميم هاتف غالاكسي "S-10" المنتظر من سامسونغ. وبالنظر للفيديو يمكن أن نلاحظ أن الهاتف أتى بشاشة
المزيد ...