a

من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الاثنين 22 يناير 2018 02:20 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP

آخر الاخبار
أخبار اليمن

محافظ المهرة يجتمع بإدارة جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً فرع المهرة ، ويعد بإيجاد الحلول لكل المعوقات التي تواجه عملها .

التنمية برس : خاص الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 10:04 مساءً
رشدي المعيلي : إكد محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة على البحث لإيجاد حلول لمعالجة المشكلة المتعلقة بمخصصات جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً فرع محافظة المهرة ، وذلك في اجتماعه اليوم الثلاثاء الموافق 10 / 10 / 2017 م بالهيئة الإدارية للجمعية بحضور الأستاذ محمد كرامة بن عبود الشيخ مدير صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحور الشرقي (شبوة - حضرموت - المهرة )  والدكتور محمد الجمحي مدير عام مركز الأطراف والعلاج الطبيعي والتأهيل بمحافظة حضرموت .
 
 
وأوضح المحافظ بأن الجمعية تحتاج إلى جهد أكبر وإهتمام لكي يتم تفعيل دور الجمعية وتواكب احتياجات المعاقين حركياً هذه الفئة الغالية على الجميع ، مشيراً إلى أن الجمعية منذ انتخاب إدارتها الجديدة برئاسة النشيط سالم محمد بلحاف وهي في تعمل في حيوية منقطعة النظير وما يعيقها إلا الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد  .
 
 
مبيــناً أن السلطة المحلية لا ولن تألوا جهداً في سبيل تطوير الجمعية وتحسين مستوى الأداء فيها  ، مقدما شكره الجزيل لمدير صندوق رعاية وتأهيل المعاقين ومدير عام مركز الأطراف والعلاج الطبيعي والتأهيل ومن رافقهم على زيارتهم واهتمامهم ، مؤكدا لهم بأن اهتمامهم هذا سيقابله إهتمام أكبر من جانب السلطة المحلية .
 
 
 
وعبر الأستاذ محمد كرامة بن عبود الشيخ مدير صندوق رعاية وتأهيل المعاقين حركياً بالمحور الشرقي ، عن سعادته البالغة بأن وجدوا في المحافظة من يعمل بنشاط معهم في تنفيذ الخطط والبرامج التي يسعون إلى تحقيقها بنسب مقبولة ، متحدثاً عن إنهم سيفتحون صفحة جديدة وسيكون العمل جديا، وأنهم يعتزمون على فتح عيادة طبية خاصة بالمعافين  .
 
 
 
ومن جانبه أشار مدير جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً فرع محافظة المهرة الأستاذ الشاعر سالم محمد بلحاف أبو جابر إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم في الجمعية وإنهم بحاجة إلى وقفة الجميع معهم خاصة وإن البلاد تمر بأوضاع غير مهيئة للعمل والإبداع، إلا إن دعم السلطة المحلية بالمحافظة كبير وسيساعدنا في التغلب على الكثير من هذه المعوقات  .. واعدا بعمل كبير ونقلة نوعية على مستوى الجمعية .
 
 
حضر الإجتماع الأستاذ راشد يسهول مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة 

 

 

المزيد في أخبار اليمن
رشدي معيلي : ألتقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت في مكتبه بعميد كلية التربية بالمهرة الدكتور سالم بافطوم والأستاذ سالم نصيب أمين عام جمعية القرآن
المزيد ...
غمدان أبوعلي: اختتمت أمس بمحافظة الحديدة الدورة التدريبية الخاصة بمعلمي ومعلمات محو الأمية وتعليم الكبار حول الدليل التدريبي لتعليم الكبار ، والتي نظمها
المزيد ...
هشام الحاج: طالب موظفو الاتصالات وتقنية المعلومات في العاصمة المؤقتة عدن حكومة الشرعية بحماية أراضيهم التي تتعرض للسطو من قبل جماعات مسلحة وبحماية أطقم عسكرية. جاء
المزيد ...
 رشدي معيلي: شدد محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت على أهمية تنفيذ المشاريع الخدمية في المحافظة في وقتها المحدد وحسب الاتفاقيات المبرمة مع المقاولين
المزيد ...