a

من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الاثنين 23 أكتوبر 2017 11:28 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP

آخر الاخبار
اخبار وتقارير

وزير الشباب والرياضة يطمئن على صحة محافظ عدن المفلحي

التنمية برس : خاص الأربعاء 11 أكتوبر 2017 11:54 مساءً
التقى محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم، وزير الشباب والرياضة نايف البكري، خلال زيارة الوزير البكري، للمحافظ المفلحي، بمقر إقامته بالعاصمة المصرية القاهرة للاطمئنان على صحته.
 
وخلال الزيارة، طمأن محافظ عدن المفلحي، الوزير البكري، على صحته بعد إجرائه عمليتين جراحيتين في إحدى مستشفيات القاهرة، وشكره على زيارته للاطمئنان عليه.
 
كما تطرق لقاء المحافظ المفلحي والوزير البكري، إلى مناقشة عدد من القضايا المتصلة بالأوضاع العامة، والقضايا الوطنية ومستجدات وتطورات الأحداث على مختلف الأصعدة والمستويات المتصلة بالشأن اليمني في ظل المرحلة الراهنة والأوضاع التي تعيشها البلاد.
 
ومن جانبه أعرب الوزير البكري، عن أمنياته بأن يمن الله سبحانه وتعالى بالصحة والعافية على المحافظ المفلحي، وأن يعود إلى أرض الوطن سالماً ومعافى لمواصلة مهامه الرسمية والوطنية في خدمة أبناء عدن والوطن ومواصلة مسيرة التنمية.

 

 

المزيد في اخبار وتقارير
يشارك وفد من بلادنا برئاسة معالي وزير السياحة الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي، في المنتدى العربي التونسي للإستثمار السياحي الذي تم تدشين فعاليته في تونس العاصمة من
المزيد ...
شاركت بلادنا في الاجتماع العاشر لمجموعة عمل النقل والاتصالات التابعة للجنة التعاون الاقتصادي المنعقد بمنظمة المؤتمر الاسلامي "comcec"بالعاصمة التركية أنقرة خلال
المزيد ...
ناقش وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي اليوم بعدن مع شركة الاستثمارات النفطية والمعدنية ،اعمال الصيانة والتجهيز لإعادة الانتاج والتصدير في قطاع (4)
المزيد ...
يعقد البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن، غدا الأحد، اجتماع خاص بشأن تدهور سعر الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية. وحسب مصادر فإن اللقاء الذي سيضم ممثلي كافة
المزيد ...