من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الخميس 20 سبتمبر 2018 12:12 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
اخبار وتقارير

بعد إجراء عملية جراحية...محافظ عدن المفلحي يعلن عن خبر سار لأبناء عدن

التنمية برس : خاص الخميس 12 أكتوبر 2017 12:03 صباحاً
أعلن محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، بدء تشغيل حقول المياه عقب التوصل إلى اتفاق مع أسرة شهيد الواجب الموظف في حقل بئر ناصر التابع للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن حسين بن حسين العزيبي، يقضي بإنهاء أزمة المياه وتشغيل حقول المياه وتوصيلها إلى سكان عموم مديريات عدن.
 
وجاء التوصل إلى الاتفاق خلال إجراء المحافظ المفلحي، اتصالاً هاتفياً بأسرة شهيد الواجب العزيبي، وأعرب لهم خلاله عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة بمصابهم الأليم، وابتهل إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
 
وقال: إنه تم الاتفاق مع أسرة العزيبي، على تولي السلطة المحلية والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، متابعة ملف القضية مع الجهات ذات العلاقة لتقديم الجُناة إلى القضاء خلال عشرة أيام من تاريخ التوصل إلى الاتفاق.
 
وأشاد محافظ عدن، بموقف أسرة الشهيد العزيبي، من خلال تغليب المصلحة العامة والتأكيد على التزامهم بحل قضية نجلهم عبر الجهات الرسمية المختصة المتمثلة بالأمن والقضاء ووفقا للنظام والقانون.
 
ودعا الجميع إلى التعاون لإعادة نشاط مؤسسة المياه وكافة المؤسسات والمرافق الحيوية والخدمية العامة، وضمان استقرار واستمرارية وعدم توقف الخدمات المقدمة لمختلف شرائح وفئات المجتمع، لأي سبب كان.
 
الجدير ذكره أنه بموجب ذلك الاتفاق تم بدء تشغيل حقلي بئر ناصر والمناصرة، وكان قد بدأ تشغيل حقل بئر أحمد، منذ صباح يوم أمس الثلاثاء، وذلك بموجب تكليف محافظ عدن المفلحي، لكل من وكيلي محافظة عدن الدكتور رشاد شائع، والمهندس غسان الزامكي، وعدد من المعنيين ومستشار محافظة عدن لشؤون المياه والخدمات المهندس نجيب محمد، ونائب مدير مؤسسة المياه بعدن المهندس علي سالم عسكر، وعدد من المعنيين ومهندسي المؤسسة وضاح حيدرة، ومازن السقاف ومحمد علي ناصر، بزيارة أسرة شهيد الواجب العزيبي والحضور والمشاركة في إعادة تشغيل حقول المياه بعدن.

 

 

المزيد في اخبار وتقارير
نال الخطة التي نفذتها مجموعة شركات هائل سعيد انعم إعجاب الرأي العام في العاصمة عدن عبر بيعها أكياس دقيق السنابل في الأماكن العامة ردا على احتكار التجار .   حيث
المزيد ...
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لافتة تم رفعها في إحدى شوارع العاصمة عدن  حصل التنمية برس على صورة منها .   حيث رفعت اللافتة مكتوبة عليها
المزيد ...
  وصل المنتخب اليمني للناشئين اليوم الى العاصمة الماليزية كوالالمبور، استعدادًا  للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت سن 16 سنة،  بمشاركة 16 منتخباً، وكان في
المزيد ...
نص القرار: 1. سعر الفائدة على شهادات الإيداع الى 27% 2. الربح على ودائع الوكالة الى 23%   3. سعر الفائدة للسندات الحكومية الى 17% على ان يتم التعامل بهذه الاوعيه المبينه
المزيد ...