من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 20 يوليو 2019 01:44 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

الجمعية اليمنية والاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي [يوقعان اتفاقية تعاون] في مسقط

التنمية برس : خاص الاثنين 01 أبريل 2019 09:31 مساءً
وقعت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي والاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، اليوم الاثنين، في العاصمة العُمانية مسقط، على اتفاقية تعاون بين الجانبين في مجالات الإعلام الرياضي.
 
وتضمنت الاتفاقية التي وقعها رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بشير سنان، ورئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي الاستاذ سالم الحبسي، عدداً من البنود وفي طليعتها التعاون في مجال التأهيل والتدريب، وإشراك اليمن في مختلف الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد الخليجي، إضافة الى تسهيل مهمات موفدي الجمعية اليمنية، وبنود إضافية أخرى.
وفي حفل التوقيع الذي حضره سعادة نائب رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية محمد حجي، أعرب الحبسي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع الجمعية اليمنية، مؤكداً دعم الاتحاد لكل الجهود التي يبذلها مجلس إدارة الجمعية لتطوير منظومة الإعلام الرياضي اليمني.
وكشف الحبسي أن هذه الاتفاقية تُعد خطوة ستتبعها خطوات أخرى في سبيل تحقيق الاستفادة القصوى من الحراك الكبير الذي يشهده الإعلام الرياضي اليمني خلال السنوات الأخيرة ممثلا بالجمعية اليمنية ومنتسبيها، لافتا إلى أن الاتحاد يضع كل إمكانياته في خدمة زملاء الحرف الرياضي في اليمن.
 
من جانبه، ثمن رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بشير سنان الدعم الكبير المقدم من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، مؤكدا على أن هذه الاتفاقية ستفتح آفاقاً جديدة من التعاون بين الجانبين. وأوضح سنان أن هذه الاتفاقية ستتبعها اتفاقيات مع مؤسسات وأطر إعلامية أخرى، تستهدف في الدرجة الأولى تطوير مهارات منتسبي الجمعية، في ظل التطورات الحديثة التي تشهدها الساحة الإعلامية الرياضية عربياً وآسيويا ودولياً.
وأعرب سنان عن أمله في أن تكون هذه الاتفاقية خطوة في طريق انضمام الجمعية إلى الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي (أسوة بانضمام اليمن إلى الاتحاد الخليجي لكرة القدم).

 

 

المزيد في رياضتك
سحبت عصر اليوم الأربعاء في مجمع (شمسان مول) بمديرية المعلا بالعاصمة عدن قرعة بطولة شهداء ميناء عدن للحاويات للكرة الخماسية التي تقام برعاية شركة عدن لتطوير الموانئ
المزيد ...
أبهر المنتخب الجزائري، المتابعين لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر في ظل الأداء الرائع الذي قاده للتأهل لنهائي الكان بعد غياب 29 عاماً.ويبحث
المزيد ...
التقى النجم البرازيلي، نيمار دا سليفا، لاعب باريس سان جيرمان، مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، أمس الثلاثاء، في مدينة تورينو الإيطالية.وكشفت
المزيد ...
يفتتح محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، عصر اليوم، ملعب الشهيد أحمد سالم مخبال بمدينة الغيضة بعد إعادة تأهيله وتعشيبه وتزويده بالمدرجات والإنارة
المزيد ...