من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 20 يوليو 2019 01:44 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

برشلونة يتحدى لعنته في دوري أبطال أوروبا

كوورة الأربعاء 10 أبريل 2019 01:34 مساءً

يسعى برشلونة، اليوم الأربعاء، إلى قطع خطوة كبيرة نحو التخلص من اللعنة التي تطارد الفريق مؤخرًا ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة اليوم مع مانشستر يونايتد على ملعب "أود ترافورد" ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن برشلونة أمامه فرصة لبدء محاربة اللعنة التي تطيح به من الدور ربع النهائي للبطولة في آخر 3 سنوات.

وبعد أن حقق الفريق الكتالوني الثلاثية المذهلة في موسم 2014-2015، فإنه خرج من ربع نهائي البطولة الأوروبية 3 مرات على يد أتلتيكو مدريد ويوفنتوس وروما.

 

وأوضحت أن الوداع في الموسم الماضي كان مؤلمًا، لأنه جاء بعد أن كان برشلونة متفوقًا في ذهاب ربع النهائي على روما بفارق 3 أهداف، وبالتحديد بنتيجة 4-1.

وأكدت أن ليونيل ميسي وزملاءه ظلوا ينتظرون عامًا كاملًا لتعويض الإخفاق في ملعب "الأولمبيكو"، وما سبقه من خروج مخيب بدوري الأبطال.

وأفادت بأن عشاق البلوجرانا يأملون أن يكون نجوم البارسا في قمة مستواهم الفني بملعب "أولد ترافورد"، لقطع خطوة نحو إنهاء اللعنة الأوروبية.

ونوهت بأن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، ينتظر هو الآخر بشغف هذه المباراة، بعد أن أفسدت موقعة روما سجله المميز محليًا في الموسم الماضي.

 

 

المزيد في رياضتك
سحبت عصر اليوم الأربعاء في مجمع (شمسان مول) بمديرية المعلا بالعاصمة عدن قرعة بطولة شهداء ميناء عدن للحاويات للكرة الخماسية التي تقام برعاية شركة عدن لتطوير الموانئ
المزيد ...
أبهر المنتخب الجزائري، المتابعين لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في مصر في ظل الأداء الرائع الذي قاده للتأهل لنهائي الكان بعد غياب 29 عاماً.ويبحث
المزيد ...
التقى النجم البرازيلي، نيمار دا سليفا، لاعب باريس سان جيرمان، مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، أمس الثلاثاء، في مدينة تورينو الإيطالية.وكشفت
المزيد ...
يفتتح محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، عصر اليوم، ملعب الشهيد أحمد سالم مخبال بمدينة الغيضة بعد إعادة تأهيله وتعشيبه وتزويده بالمدرجات والإنارة
المزيد ...