من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 20 يوليو 2019 01:44 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
في الأضواء

برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي..جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع عدن تحتفل بتخرج الدفعة الثالثة عشر

التنمية برس : خاص الخميس 11 أبريل 2019 11:22 مساءً
هشام الحاج: أقيم صباح اليوم حفل تخرج الدفعة الثالثة عشر لـ 269 طالب وطالبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع عدن ، برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
 
وافتتح الحفل بأي من الدكر الحكيم، من ثم استعراض طلابي بهيج تخللته اغاني عن العلم والتعليم في لوحة بهيجة ، حيث تخللتها اغاني فرايحية ورقصات شعبية.
 
وفي الحفل القيت كلمة الجامعة القاها أ.د. عبدالرحمن دبوان مدير جامعة العلوم فرع ، حيث اشار للمشوار الجامعي عن الطلبة ولتحقيق الانجازات للخريجين وتخرج الدفعة للعام 2017م – 2018م ، وفي الوقت التي تتخرج في الدفعة الثالثة عشر نستقبل الدفعة الجديدة من الخريجين ، مشيرا الى دور الجامعة وتفوقها حيث تفوقت كأفضل جامعة يمنية حسب تصنيف منظمة بركس للتصنيف الجامعي.
 
كما تحدث دبوان عن فتح مبنى الجامعة الجديد في مقرها ان شاء الله العام القادم. 
 
من جهته تحدث الدكتور خالد الوصابي عن الجامعة ورفدها بالخريجين لسوق العمل المحلي والدولي حيث يسهم في التخفيف عن الجامعات الحكومية وماتحقق للتعليم الخاص الجامعي يحتاج الى تحديث وتطوير في نوعية التعليم.
 
من ثم تم توزيع الشهادات التقديرية من قبل قيادة الجامعة الى قيادة وزارة التعليم العالي، من ثم تكريم الطلاب الاوائل بأقسامها المختلفة، وتخللتها اغاني للفنان معاد الاصبحي حيث تغني بأغاني الفنان ابوبكر سالم.
 
وجاءت كلمة الطلاب الخريجين التي القتها الطالبة راقية جمال ياسين نيابة عن زملائها الخريجين، حيث استعرض خلال الحفل ربورتاج قصير عن جامعة العلوم والتكنولوجيا.
 
وفي ختام الحفل تم تكريم طلاب الدفعة الثالثة عشر ، كما تم تكريم احد الطلاب الشهداء وهو ضمن شهداء الحرب تسلمتها ام الشهيد.  
 
كان الحفل بحضور الدكتور خالد الوصابي نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والاستاذ الدكتور محمد عقلان نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الدراسات العليا والدكتور منير العبادي نائب مدير جامعة العلوم والأخ عبدالرؤوف السقاف وكيل محافظة عدن وعدد من الوكلاء وزارة التعليم العالي .

 

 

المزيد في في الأضواء
نشرت وكالة الأنباء البرازيلية وعدد من وكالات الأنباء خبر إصدار كتاب تعليمي عن تدريس  أهداف التنمية المستدامة التابعة للأمم المتحدة وترجمته اللغة العربية وعدد
المزيد ...
منيف عبد الغفور :التقى الاستاذ علي عبد المجيد علي القائم باعمال مديرية الشيخ عثمان الامين العام للمجلس المحلي صباح اليوم بالاخ /أسامة نعمان استشاري صندوق التنمية
المزيد ...
تجري شركة سما للإعلام، استعدادات وتجهيزات مستمرة  لمهرجان البلدة السياحي وفعاليات القرية التراثية التي تمولها مؤسسة بن كردوس للتنمية، و التي سيتم تدشينها عصر
المزيد ...
احتلت دبي المرتبة الثامنة على مستوى العالم ضمن الفئة الأولى لمؤشر العلامات التجارية للمدن 2019، والذي أصدرته مؤسسة« Saffron »البحثية العالمية التي تتخذ لندن مقراً
المزيد ...