من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الخميس 05 ديسمبر 2019 02:53 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
سيارات

أودي S6 وS7 بقوة 444 حصان في أمريكا والشرق الأوسط

التنمية برس: خاص السبت 13 أبريل 2019 01:15 مساءً

كشفت أودي الستارة بصورة رسمية عن سياراتها S6 وS6 أفانت وS7 سبورت باك في الساعات الماضية, حيث قدمت في النسخ الأوروبية من السيارة محركات ديزل TDI V6 سعة 3 لتر بقوة 344 حصان وعزم دوران 700 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات يرسل القوة الي العجلات الاربعة للسيارات عبر نظام الدفع كواترو.

ومن حيث الأداء تأتي S6 السيدان بقدرة على التسارع في 5 ثواني الي 100 كم في الساعة بينما النسخة الافانت وS7 سبورت باك فيتسارعان في 5.1 ثانية ، مع سرعة قصوى محددة للموديلات الثلاثة بواقع 250 كم في الساعة. ويأتي استهلاك الوقود في السيارات بين 6.2 لتر \100 كم و6.5 لتر \100 كم والانبعاثات الكربونية بين 164 و171 جم\كم حسب الموديل والاطارات والعجلات.

أما في اسيا والشرق الأوسط وأمريكا فتقدم السيارات بمحرك TFSI سعة 2.9 لتر بشاحنين توربينيين مستعار من RS5 كوبيه بقوة 444 حصان وعزم دوران 600 نيوتن متر. ولم تحدد الشركة سرعة السيارات أو التسارع علماً بان RS5 كوبيه تتسارع في 3.7 ثانية وبالتالي الموديلات المقدمة حديثاً الأكبر في الحجم ستكون أبطأ في التسارع.

وتأتي السيارة بنظام توجيه S خاص وتعليق رياضي S يقلل من ارتفاع الركوب في السيارة 10 مم ، كما سيعثر المشترون على مكابح عالية الأداء بالاضافة الي عدد من الخيارات التي تشمل نظام توجيه بالعجلات الاربعة ديناميكي مما يساعد السيارة في المناورات على السرعات الأقل مع زيادة الثبات على السرعات العالية. كما يمكن للمشترين تزويد السيارات بتعليق هوائي قابل للتكيف لأول مرة مع 3 وضعيات مختلفة.

ومن حيث التصميم تتميز S6 بمشتت أمامي من الالومنيوم ومشتت خلفي فريد ومخارج عادم رباعية بينما S7 سبورت باك تتميز بمزيد من الشراسة عبر مداخل التهوية الأكبر وشبكة التهوية المحسنة وأغطية المرايا الخاصة والعجلات القياسية 20 بوصة. وتستمر التحديثات الرياضية الي المقصورة مع التطريز المختلف واللمسات الألومنيوم المصقولة والعدادات الرقمية مع شاشات S والدواسات الصلب والاضاءة في العتبات مع شعارات S.

كما تأتي السيارة بفرش ألكانتارا للمقاعد بشكل قياسي بالاضافة الي مقاعد جلدية فالكونا اختيارياً مع عجلة قيادة مسطحة في جزئها السفلي وتدفئة للمقاعد الأمامية وتبريد وتدليك. وتحتفل أودي باطلاق السيارات في أوروبا في الصيف مع أسعار تبدأ في ألمانيا من 76.500 ألف يورو للنسخة السيدان و79 ألف يورو للواجن و82.750 ألف يورو للنسخ S7 سبورت باك.

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
 

 

 

المزيد في سيارات
معظم الناس يربطون بنتلي بالسيارات الفاخرة فقط, ولكن العلامة البريطانية لديها بالفعل علاقة عميقة بالسباقات. وفي الآونة الأخيرة ، حطمت بنتلي الرقم القياسي لسيارات
المزيد ...
ابتكر شاب سعودي في الفترة الأخيرة سيارة غريبة قادرة على التحرك في المناطق الجبلية وبالتحديد فوق الجبال بشكل سهل وظهرت هذه السيارة في معرض الرياض للسيارات الذي
المزيد ...
بعد إطلاقها في عام 2013 ، تحتفل مرسيدس S-Class الحالية بوصولها الي نقطة هامة في تاريخها, حيث أعلنت شركة مرسيدس عن طرح سيارة S-Class W222 رقم 500 ألف من خط الإنتاج في مصنع الشركة
المزيد ...
مر أكثر من عقد من الزمان منذ أن تمت إعادة تصميم سيارات لكزس LX الفاخرة بالكامل ، وبغض النظر عن جمال تصميمها وقدراتها ، لا شك في أن مرور سنوات على السيارة بدون
المزيد ...