من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأحد 21 أبريل 2019 09:59 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
مجتمع مدني

الجامعة الوطنية فرع عدن تحتفل بتخرج الدفعة الـ25 دفعة (نخبة المال والاعمال) لجميع كلياتها

التنمية برس : خاص السبت 13 أبريل 2019 11:17 مساءً
هشام الحاج : أقيم صباح اليوم السبت حفل تخرج الدفعة الـ25 دفعة نخبة المال والاعمال لجميع كليات الجامعة الوطنية فرع عدن.
 
 
وبرعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي ، افتتح الحفل بآي من الذكر الحكيم ، من ثم تم استعراض طابور للخريجين بزي التخرج البهيج ، بحضور العقيد جمال ديان مدير عام شرطة السير بعدن والمهندس نزار هيثم عضو المجلس الانتقالي وعدد من الاساتذة والدكاترة واولياء امور الطلاب.
 
 
وتخلل حفل التخرج عدد من الاغاني المعبرة عن العلم والتعليم ورقصات شعبية احيتها فرقة سماء عدن للرقص الشعبي، وبمشاركة رائعة من الفنان الشاب معاذ الاصبحي.
 
 
وفي الحفل القيت كلمة الجامعة الوطنية القاها الدكتور سمير محسن مثنى مدير فرع الجامعة الوطنية بعدن، حيث اشاد بالخريجين والجهود الذي بذلوه خلال سنوات الدراسة في الجامعة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.
 
 
من جهته القى المهندس نزار هيثم عضو المجلس الانتقالي كلمة اشاد بحفل التخرج وبجهود الطلاب الخريجين التي بذلوها اثناء فترة دراستهم الجامعية، وبالترتيبات الرائعة لحفل التخرج.
 
 
وتلتها كلمة الطلاب الخريجين ، حيث القتها احدى الخريجات، شكرت فيها إدارة الجامعة والاساتذة والجهود التي بذلوها من اجل انجاح حفل تخرجهم، متمنية لزملائها وزميلاتها الخريجات التوفيق في حياتهم ومستقبلهم العملي.
 
 
وقبل نهاية الحفل تم استعراض فيلم وثائقي عن حياة الجامعة والطلاب الخريجين اثناء فترة دراستهم ، تكريم جميع الطلاب الخريجين في جميع كليات الجامعة الوطنية وعدد من اساتذة الجامعة.
 
 
وأختتم الحفل بعرض مسرحية قصرية حول ظاهرة المخدرات ومكافحتها، واثرها على الشباب والمجتمع في العاصمة المؤقتة عدن.

 

 

المزيد في مجتمع مدني
أشرف باجبير:  ينفذ المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بالوادي والصحراء الأستاذ : محمد عوض بن عباده دورة تدريب مدربين لبرنامج رواد الاختراع (
المزيد ...
استنكرت السلطة المحلية بمديرية حوف بكافة أجهزتها التنفيذية والشيوخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية بالمديرية حادثة التقطع لموكب محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد
المزيد ...
    بسم الله الرحمن الرحيم   وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً
المزيد ...
أقامة مدرسة اجيال البناء الأهلية  بمديرية القاهرة صباح اليوم الخميس على قاعة مدرسة الشهيدة نعمة رسام   مهرجانها التكريمي للمبرزين من المعلمين والأداريين
المزيد ...