من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 21 سبتمبر 2019 12:13 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
سيارات

سكودا سوبيرب الجديدة تنطلق بصورة رسمية بشكل أفضل وتحديثات داخلية

التنمية برس: خاص الاثنين 27 مايو 2019 04:43 مساءً

حصلت سيارة الصالون الرباعية الأبواب الأكثر شهرة في سكودا وهي سوبيرب على تحديث ببشكل كامل من الداخل والخارج ، وحصلت على مصابيح LED Matrix جديدة وأنظمة مساعدة جديدة للسائقين والمزيد. وتفخر شركة صناعة السيارات بشكل خاص بتقنية المصابيح الأمامية ، والتي يمكن أن تمنع السيارة من إبهار عيون السائقين حتى مع استخدام الاضاءة العالية في جميع الأوقات. ويتم تحقيق ذلك من خلال كاميرا مثبتة على الزجاج الأمامي تكتشف حركة السيارات القادمة وتغلق بعض القطاعات داخل المصابيح لتقليل الابهار.

وتوفر وحدات الإضاءة أوضاع إضاءة مختلفة لسيناريوهات القيادة المختلفة وظروف الطقس وهناك وحدة LED لشعاع منخفض وعالي ، وثلاثة وحدات أخرى من شعاع LED العالي ، ومصباح LED ثابت للمنعطفات ، شريط LED رفيع لوحدات الاشارة والمصابيح النهارية وغيرها من وحدات الـLED.

وفي الجزء الخلفي ، توجد مصابيح LED وتتميز بوحدات اشارة ديناميكية تنير بحركة سريعة خارجية ، مما يجعل الإشارة أسهل في الرؤية. كما حصلت السيارة على واجهة أمامية راقية ، حيث تأتي بصادم مطور بزيادة 8 مم إضافية إلى الطول الكلي للسيارة للسيدان ، بينما تكتسب نسخة الواجن 6 مم إضافية .

وتتضمن التغييرات الأخرى الشبكة الجديدة التي تحمل الآن شرائح مزدوجة وتبرز قليلاً إلى الأسفل في الصادم الأمامي ، وفي الخلف، يوجد لمسات كروم أفقية تمتد عبر غطاء الحقيبة الخلفية ، وحروف جديدة لاسم سكودا ، بجانب الأضواء LED التي تظهر اسم سكودا على الأرض عندما تفتح الأبواب . ويكتمل المظهر الخارجي الجديد بالعجلات المعدنية مقاس 18 و 19 بوصة ، بينما تمت إضافة ألوان أسود كريستالي وأزرق رايس إلى مجموعة خيارات الألوان المخصصة.

ويمكن للمشترين الراغبين في المزيد اختيار مستوى التجهيز Laurin & Klement ، الذي يتميز بتفاصيل من الكروم على الستائر الهوائية ، والعتبات الجانبية ، والواجهة الخلفية ، ومصابيح الضباب ، ومداخل الهواء ، بالإضافة إلى عجلات ألومنيوم Propus Aero مقاس 18 بوصة .

ويمكن وصف المقصورة الداخلية للسيارة بأنها أكثر أناقة الآن بفضل إضاءات الكروم على لوحة العدادات وحواف الأبواب ، فضلاً عن أغطية المقاعد الجديدة مع لمسات ديكورية جديدة للوحة التحكم المركزية ولوحة القيادة. كما أن لدينا خياطة بلون مغاير على المقاعد الجلدية والكانتارا ، وكذلك على مساند الذراعين في الأبواب. وفي الوقت نفسه ، فإن وحدات التخزين داخل السيارة مضاءة وتأتي بزر البدء KESSY GO بشكل قياسي.

كما يأتي طراز L&K ، بخيار السقف من الكانتارا باللون الأسود أو البيج ، وهناك حروف “L&K” تزين جانب الركاب باللون الأسود أو البيج ، وكذلك على مساند الظهر الأمامية. وبالنسبة إلى الإضافات الاختيارية ، يوفر الاصدار مقاعد أمامية بنظام التهوية ووظيفة تدليك لمقعد السائق.

وبالإضافة إلى تقنية Matrix ذات الاضاءة العالية ، فإن السيارة تأتي بنظم مساعدة أخرى في أحدث إصدار من خلال نظام التحكم التنبؤي في الثبات ونظام المساعدة الأمامية مع حماية المشاة من خلال الكاميرا المثبتة على الزجاج الأمامي وبيانات من نظام الملاحة للكشف عن قيود السرعة وكذلك الانحناءات ، وضبط السرعة تلقائياً.

وهناك مساعد للطواريء والتي تقوم تلقائيًا بتوجيه السيارة إلى جانب الطريق في حالات الطوارئ ، حتى يتم إيقافها بالكامل إذا لزم الأمر. ثم هناك مساعد جانبي يعمل على مسافة تصل إلى 70 متر ، على عكس نظام Blind Spot Detect المألوف ، والذي يصل مداه إلى 20 متر.

وتأتي السيارة مع ستة محركات ، وكلها تفي بمعايير الانبعاثات Euro 6d-TEMP. وهناك محركات ديزل 1.6 لتر TDI بقوة 118 حصان وناقل حركة 7 سرعات DSG ومحرك 2 لتر ديزل بقوة 148 حصان وناقل مانيوال 6 سرعات أو 7 سرعات DSG ومحرك 2 لتر ديزل بقوة 187 حصان وناقل DSG 7 سرعات. أما محركات البنزين فتأتي بمحرك 1.5 لتر TSI بقوة 148 حصان مع ناقل حركة مانيوال 6 سرعات أو أوتوماتيك 7 سرعات DSG.

كما يتوفر محرك بنزين 2 لتر بقوة 187 حصان بناقل DSG 7 سرعات ومحرك 2 لتر بقوة 268 حصان وناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات DSG . وفي أوروبا ، ستستمر سكودا سوبرب في منافسة فولكس فاجن باسات وفورد مونديو وأوبل إنسيجنيا ومازدا 6 وبيجو 508 ورينو تاليسمان.

 

 

 

المزيد في سيارات
أزاحت شركة "بيجو" الفرنسية الستار عن سيارة كروس جديدة تعد الأقوى بين السيارات التي تم إنتاجها في تاريخ الشركة والتي تأتي باسم Peugeot 3008 GT Hybrid4. السيارة الفرنسية تعتبر
المزيد ...
كشفت شيفروليه الستار بصورة رسمية عن سيارتها كورفيت ستنجراي 2020 الجديدة ومع أن الكشف لايزال حديث ولكن غالبية نسخ السيارة تم بيعها بالكامل. وقال مدير التصميم في
المزيد ...
مع التوجه العام لدى شركات السيارات الأمريكية للتخلي عن شريحة سيارات السيدان، تتجه طرازات الـSUV المختلفة لتحتل مكانتها لدى المستهلكين، وهو ما قد يكون إشارة لعود بعض
المزيد ...
  استعرضت "شركة لكزس" مؤخراً نموذجها الجديد من السيارات الرباعية الدفع GXOR ، بهيكل معدل عن هياكل سيارات GX 470 الشهيرة ، مزود بممتصات صدمات مدعمة وقوية مصنوعة من
المزيد ...