من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأربعاء 19 يونيو 2019 11:09 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
في الظل

التحالف يرفض إعطاء تصاريح إقلاع لرحلات اليوم وغدا لطيران اليمنية لأسباب مجهولة !

التنمية برس ~ متابعات : السبت 01 يونيو 2019 07:36 صباحاً

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، اليوم السبت، عدم موافقة غرفة الاجلاء التابعة لدول التحالف العربي على منحهم تصاريح إقلاع رحلتين من مطار العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت إدارة الخطوط اليمنية على صفحتهم في الفيسبوك؛ بمنشور -رصده محرر " التنمية برس " إن: "مكتبهم في مدينة جدة السعودية أبلغهم عدم موافقة التحالف على إقلاع الرحلتين دون ابداء أي أسباب لقرارهم".

وبحسب اليمنية، منع التحالف رحلتيهما (606/607 و 608/609) المتوجهتين من عدن إلى جدة اليوم السبت، ورحلتهم (600/601) المتجهه من عدن إلى القاهرة يوم غدا الأحد.

وأكدت اليمنية اضطرارها للتشغيل الرحلة من مطار سيئون يوم الأحد على متن طائرتها الموجودة حاليا في مطار سيئون الى جدة والقاهرة والايفاء بوعودها تجاه ركابها.

ودعت اليمنية المسافرين الى عدم القلق، مؤكدة عملها على اعادة تشغيل الرحلة ونقل المسافرين من عدن الى مطار سيئون والركاب العائدين من جدة على من مطار سيئون إلى عدن وصنعاء عبر باصات النقل على نفقتها الخاصة.

ويأتي هذا القرار بعد أيام من قرار مماثل رفضت فيه غرفة الإخلاء التابعة لدول التحالف منح تراخيص إقلاع لرحلات من عدن إلى العاصمة الأردنية عمان.

 

 

المزيد في في الظل
دعا الصحفي الزميل زكي اليوسفي الجهات المعنية بمديرية صيرة للقيام بواجباتها في وضع حل للمجاري الطافحة وانتشال أكوام القمامة المتكدسة، أمام منزله ومنازل المواطنين
المزيد ...
في إطار برنامج النزول الميداني الذي ينفذه اعضاء اللجنه الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان ، قام صباح اليوم فريق عمل اللجنة المؤلف من عضوية كل من
المزيد ...
استهدف مسلحون مجهولون انبوب نقل نفط خام في مديرية رضوم بمحافظة شبوة اليوم الثلاثاء.   وأكدت مصادر محلية في المديرية لصحيفة "عدن الغد" ان تفجير استهدف انبوب نقل
المزيد ...
كشفت وسائل إعلام أمريكية عن بروز توتر وخلافات بسبب ما أسمته بـ"حرب الفستق" بين الولايات المتحدة وإيران كأكبر منتجين لهذا النوع من المكسرات في العالم. وبحسب موقع
المزيد ...