من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 19 أكتوبر 2019 10:24 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
في الظل

بعد رفض المهرة لدعواته: جماعة الحريزي تستقدم مئات المواطنين من خارج المهرة للمشاركة في تظاهرة الامس

التنمية برس: خاص السبت 06 يوليو 2019 01:17 مساءً
كشفت تظاهرة الجمعة - التي دعا إليها ما يسمى بلجنة اعتصام أبناء المهرة وظل يروج لها على مدى أسابيع - عزوف أبناء المهرة عن المشاركة في التظاهرة وانحسار أعداد المشاركين المغرر بهم، ما جعل قادة الاعتصام يلجأؤون للاستعانة ببعض الاتباع من محافظة حضرموت ومناطق أخرى في المحافظات الشمالية التي تدين بالولاء الحوثي. 
 
ويأتي عزوف أبناء المهرة بعد أن تأكد لهم المخطط الخطير  الذي تقوده دول معادية للحكومة الشرعية والتحالف العربي عبر أدواتها المحلية مقابل أموال طائلة بهدف زعزعة الأمن والاستقرار وإسقاط محافظة المهرة في الفوضى والاقتتال الداخلي وان شعار السيادة والوطنية لم يكن إلا كذب . 
 
عدد من الشباب الذين كانوا يشاركون في الاعتصامات والمظاهرات مقابل 100 ريال عماني ، أفادوا بأنهم رفضوا المشاركة في تظاهرة اليوم رغم المغريات المالية ولن يشاركوا لاحقا ، مشيرين إلى أنهم كانوا مغرر بهم وضحايا لشعارات واهية ومفتاح لتمرير مخططات تخريبية واجندة خاصة لدول إقليمية.
 
وأكدوا أن جماعة الاعتصام أصبحت وحيدة لم يعد أحد يناصرها من المهرة إلا من بعض المغرر بهم ومجموعة لها مصالح شخصية وتستلم أموال وسيارات وفلل على حساب المصلحة العامة ، منوهين إلى أن مطلب إقليم المهرة وسقطرى اختفى تماما. 
 
وكانت عشرات الحافلات وصلت خلال اليومين الماضيين إلى مدينة الغيضة قادمة من حضرموت ومحافظات يمنية أخرى تقع تحت سيطرة المليشيات الانقلابية وتدين بالولاء للحوثيين على متنها مئات من البشر قدموا للمشاركة في التظاهرة بدعوة من  الحريزي وجماعته بمقابل مادي ودعماً للإنقلاب الحوثي.

 

 

المزيد في في الظل
أظهرت بيانات رسمية أن الاقتصاد الصيني نما في الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 6%، ليسجل بذلك نموا خلال الأشهر التسعة الأولى من 2019 بنسبة 6.2%. وقالت مصلحة الإحصاء
المزيد ...
لا نتحدث هنا عن الأعاصير التي تشهدها بعض المناطق من حين إلى أخر، وإنما عن نوع مختلف من العواصف المدمرة تعمل دول متقدمة على توفير احتياطات أمان ضدها لتقليل خسائرها
المزيد ...
ارتفعت أسعار النفط اليوم في ظل مؤشرات من منظمة "أوبك" وحلفائها على أن خفض الإنتاج قد يكون ممكنا، فيما ارتفاع الأسعار كان محدودا بسبب المخاوف من تباطؤ اقتصادي
المزيد ...
أعلنت شركة "آبل" عن تصحيح ثغرة برمجية في تطبيقات iTunes التي تعمل مع حواسب "ويندوز". وأشارت مواقع معنية بشؤون التقنية إلى أن "آبل" أطلقت الإصدارات الطارئة (iTunes 12.10.1 )
المزيد ...