من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الجمعة 19 يوليو 2019 03:21 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
مال وأعمال

الذهب ينخفض مع تعزز الدولار قبل شهادة باول

التنمية برس: متابعات الأربعاء 10 يوليو 2019 02:29 مساءً

تراجعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء مع صعود الدولار بفعل تقلص التوقعات لخفض حاد في أسعار الفائدة الأمريكية وقبيل شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول أمام الكونجرس اليوم.
ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1393.26 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 05:50 بتوقيت جرينتش. وهبط الذهب في المعاملات الأمريكية الآجلة 0.4 بالمئة إلى 1395.60 دولار للأوقية.
وصعد الدولار صوب أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع مقابل سلة من العملات الرئيسية مع تلاشي التوقعات لخفض كبير في أسعار الفائدة الأمريكية مما أدى لصعود عوائد سندات الخزانة الأمريكية.
وتبخرت توقعات خفض الفائدة 50 نقطة أساس الشهر الجاري لكن مازال المستثمرون يتوقعون خفضا قدره 25 نقطة أساس بسبب معدل التضخم الضعيف ومخاوف الحرب التجارية.
وعلى صعد المعادن النفيسة الأخرى، ارتفع السعر الفوري للفضة 0.1 بالمئة إلى 15.09 دولار للأوقية.
وزاد البلاديوم 0.2 بالمئة إلى 1550.8 دولار للأوقية والبلاتين 0.7 إلي 811.25 دولار.

 

 

المزيد في مال وأعمال
توقعت دراسة أن تتضاعف سوق الطائرات المسيرة غير العسكرية، التي تهيمن عليها شركات تصنيع في الصين إلى ثلاثة أمثال حجمها الحالي خلال العقد المقبل، لتصل إلى 14.3 مليار
المزيد ...
يواصل أسعار الصرف في محلات الصرافة بالعاصمة عدن ارتفاعه المتواصل حيث رصد محرر التنمية برس اسعار صرف العملات ليومنا هذا الخميس كتالي :   سعودي      
المزيد ...
ارتفعت أسعار النفط اليوم وسط توترات في الشرق الأوسط يخفف من أثرها استئناف الإنتاج في خليج المكسيك بعد الإعصار باري وازدهار الإمدادات الأمريكية بفضل النفط الصخري.
المزيد ...
أعلن قطاع العمليات المصرفية الخارجية بالبنك المركزي اليمني، في العاصمة المؤقتة عدن، عن وصول الموافقة على سحب الدفعة رقم 26 من الوديعة السعودية.   وبحسب بلاغ صحفي،
المزيد ...