من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 19 أكتوبر 2019 10:24 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
اقتصاد واستثمار

بنك القاهرة يحصد جائزة افضل الخدمات في المعاملات المصرفية الدولية GTB””

عن موقع مجلة الإقتصادي العربي ~ كتب / إبراهيم بسيوني : الخميس 11 يوليو 2019 11:54 مساءً

أعلنت  International FinanceMagazineعن حصول بنك القاهرة على لقب “أفضل بنك في المعاملات المصرفية الدولية “GTB”لعام  2019، وهي الجائزة التي تمنحها المؤسسة في مجالات عديدة على المستوى العالمي للبنوك ومؤسسات القطاع المالي.

 واشار طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة عن إعتزازه بحصول البنك على تلك الجائزة بما يعكس ما حققته خطة التطوير المتكاملة التى انتهجها البنك منذ بداية عام 2019 والتى جاء فى مقدمتها إستحداث ادارات جديدة لرفع كفاءة العمل وتقديم أفضل الخدمات المصرفية التنافسية للعملاء.

 موضحا أنه تم إنشاء قطاع المعاملات المصرفية الدولية “GTB”من أجل طرح حلول مصرفية مبتكرة لعملاء البنك من الشركات والمؤسسات فى مجال إدارة السيولة والتدفقات النقدية وتمويل العمليات التجارية الخارجية، وخدمات الأوراق المالية، والحلول الرقمية.

وأضاف أن بنك القاهرة يعد من أوائل البنوك المحلية التي تقدم تلك الخدمة المتخصصة والتي تقدم بشكل مركز وواسع في كافة البنوك العالمية وهو ما يعكس اهتمامإدارة البنك الحالية بتقديم أحدث الحلول المصرفية الى عملاء البنك بالمعايير العالمية الحديثة والتي تأتى على رأس أولوياتها.

  واكد عمرو الشافعى نائب رئيس مجلس الإدارة أن تلك الجائزة تعد ثماراً للنجاح الذي حققه هذا القطاع من خلال الحلول المصرفية المبتكرة التي تم تقديمها في مجالات التدفقات والسيولة النقدية، التجارة الخارجية وخدمات الأوراق المالية والحلول الرقمية وهو ما كان له أثر في زيادة نمو حجم الأعمال لعملاء البنك من الشركات والمؤسسات.

وذكر أسامه النجار رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدوليةأنه من المتوقع أن يشهد قطاع المعاملات المصرفية الدولية مزيداُ من التطور والنجاح خلال الفترة المقبلة خاصة مع تدشين خدمات الإنترنت البنكي للشركات والمقرر إنطلاقه خلال النصف الثاني من العام الجاري.

 

 

المزيد في اقتصاد واستثمار
قام مدير فرع الهيئة العامة للاستثمار بالمحافظة  الأستاذ/هاني يعقوب بن حمدون بتفقد سير العمل في انشاء  اكبر  كسارة  في محافظة المهرة  بطاقة انتاجية.تصل
المزيد ...
سيطرت حالة من الصعود على مؤشرات الأسهم العالمية خلال التعاملات أمس بدعم التفاؤل باتفاق اللحظات الأخيرة للخروج البريطاني وارتفعت مؤشرات بورصة «وول ستريت»
المزيد ...
 أقام بنك التضامن  (الملتقى السنوي الثاني  لوكلاء شبكة التضامن للحوالات السريعة) يوم الخميس الموافق 17/10/2019 ، واستعرض البنك خلاله المرحلة السابقة حتى يومنا
المزيد ...
أعلن صندوق النقد الدولي، أمس، أن الاقتصاد العالمي يسجل تباطؤاً هو الأكثر ضعفاً منذ الأزمة المالية في 2008 وسط استمرار النزاعات التجارية التي أثرت على الثقة بالأعمال
المزيد ...