من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 19 أكتوبر 2019 10:24 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
في الظل

تراجع صناعة السيارات البريطانية 20 % في النصف الأول من 2019

التنمية برس: متابعات الأربعاء 31 يوليو 2019 02:17 مساءً

ذكرت رابطة التجارة البريطانية اليوم الأربعاء أن صناعة السيارات في البلاد تراجعت بنسبة 20.1% لتصل إلى 666 ألفا و521 سيارة في الأشهر الستة الأولى من العام مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
كما سجل يونيو، الشهر الـ 13 على التوالي من التراجع، حيث هبطت صناعة السيارات بنسبة 15.2% الشهر الماضي، حسب جمعية صناع وتجار السيارات.
ويتم تصدير نحو 80% من السيارات المصنوعة في بريطانيا إلى الاتحاد الأوروبي، لكن تلك الأنباء تأتي مع إصرار رئيس الوزراء الجديد بوريس جونسون على أن بلاده ستخرج من التكتل بحلول 31 أكتوبر حتى بدون اتفاق.
وقالت جمعية صناع وتجار السيارات إن الاستثمار في قطاع السيارات، أكبر مُصّدر فوري للسلع في بريطانيا بأكثر من 14%، قد تراجع بنسبة 70% في النصف الأول من العام ، إلى 90 مليون جنيه استرليني (109 ملايين دولار).

 

 

المزيد في في الظل
أظهرت بيانات رسمية أن الاقتصاد الصيني نما في الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 6%، ليسجل بذلك نموا خلال الأشهر التسعة الأولى من 2019 بنسبة 6.2%. وقالت مصلحة الإحصاء
المزيد ...
لا نتحدث هنا عن الأعاصير التي تشهدها بعض المناطق من حين إلى أخر، وإنما عن نوع مختلف من العواصف المدمرة تعمل دول متقدمة على توفير احتياطات أمان ضدها لتقليل خسائرها
المزيد ...
ارتفعت أسعار النفط اليوم في ظل مؤشرات من منظمة "أوبك" وحلفائها على أن خفض الإنتاج قد يكون ممكنا، فيما ارتفاع الأسعار كان محدودا بسبب المخاوف من تباطؤ اقتصادي
المزيد ...
أعلنت شركة "آبل" عن تصحيح ثغرة برمجية في تطبيقات iTunes التي تعمل مع حواسب "ويندوز". وأشارت مواقع معنية بشؤون التقنية إلى أن "آبل" أطلقت الإصدارات الطارئة (iTunes 12.10.1 )
المزيد ...