من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 19 أكتوبر 2019 10:24 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
في الظل

مدير البنك الاهلي اليمني ل_" التنمية برس" أضرار الحريق محدودة وتمت السيطرة عليه بتكاتف الموظفين والحراسات

عدن ~ التنمية برس ~ خاص: الأحد 11 أغسطس 2019 01:55 صباحاً
اصدرت ادارة البنك الاهلي اليمني بيانا بخصوص واقعة حريق تعرض لها مبنى الملكة اروى بكريتر يوم السبت الموافق ١٠ اغسطس ٢٠١٩م .
 
وجاء في البيان :”
 
“نود طمأنت عملاء وموظفي البنك بان حادثة الحريق التي حصلت كانت بسبب  قذيفة اصابت الحوش التابع لمبنى البنك والتي فيه مولدات الكهرباء وخزنات الديزل الخاصة بالمبنى وقد امتد الحريق الى غرفتين من المبنى بتجاه الحوش المقابل لمبنى موسسة المياة عدن ، وكان ذلك في تمام الساعه العاشرة وعشر دقائق  صباحا وبحسب البلاغ الواصل من حراسة المبنى وموظفي البنك  وكما يعلم الجميع ان مدينة كريتر خلال الأيام هذه وتحديد موقع البنك يشهد تبادل إطلاق نار بكافة أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة  وقذائف متنوعه مما جعل المبنى عرضه لمثل هذه الحادثة وتضرر البنك ليس فقط من حادث الحريق هذا بل من تراشق الرصاص بأنواع مختلفة عرض النوافذ والمبنى لاختراق الرصاص لاكثر من جهه . 
 
 ولله الحمد استطاع بعض الموظفين والحراسات للمبنى والمباني المجاورة التابعة للبنك  بيقظتهم الدائمة بإخماد الحريق والذي تم إخماده بمساعدة رجال الدفاع المدني بمنطقة كريتر ، وتحت إشراف ادارة البنك تمت المعالجة لذلك وكما ان الأضرار اقتصرت على الجانب المادي ، وكذا تم قطع التيار الكهربائي من قبل الفنيين والحراسة عن المبنى كإجراء احترازي من قبلهم، ويشرع المختصين كلا حسب اختصاصه لتفقد حالة المبنى وأكدوا على ان الأضرار اقتصرت بشكل رئيسي على حريق المولدات وجزء بسيط من غرفتين كان تضررهم محدود .
 
وبهذا نطمئن جميع العملاء والموظفين بالبنك بان الحريق قد انتهى وتم إخماده ، وكما نشكر جميع من اتصل للاطمئنان ولا انسى ان اشكر الدور الذي قام به بعض الموظفين  وفي ظل الظروف المحيطة قاموا بواجبهم  والحراسات التابعة للبنك في اخماد ومحاصرة الحريق ونسال الله للجميع السلامة وعيد مبارك باذن الله.
 
د.احمد علي عمر بن سنكر مدير عام البنك الاهلي اليمني
 

 

 

المزيد في في الظل
أظهرت بيانات رسمية أن الاقتصاد الصيني نما في الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 6%، ليسجل بذلك نموا خلال الأشهر التسعة الأولى من 2019 بنسبة 6.2%. وقالت مصلحة الإحصاء
المزيد ...
لا نتحدث هنا عن الأعاصير التي تشهدها بعض المناطق من حين إلى أخر، وإنما عن نوع مختلف من العواصف المدمرة تعمل دول متقدمة على توفير احتياطات أمان ضدها لتقليل خسائرها
المزيد ...
ارتفعت أسعار النفط اليوم في ظل مؤشرات من منظمة "أوبك" وحلفائها على أن خفض الإنتاج قد يكون ممكنا، فيما ارتفاع الأسعار كان محدودا بسبب المخاوف من تباطؤ اقتصادي
المزيد ...
أعلنت شركة "آبل" عن تصحيح ثغرة برمجية في تطبيقات iTunes التي تعمل مع حواسب "ويندوز". وأشارت مواقع معنية بشؤون التقنية إلى أن "آبل" أطلقت الإصدارات الطارئة (iTunes 12.10.1 )
المزيد ...