من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الجمعة 21 فبراير 2020 03:04 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
اخبار وتقارير

سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية يلتقي برئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

الرياض ~ التنمية برس ~ خاص : الاثنين 09 سبتمبر 2019 11:37 مساءً
التقى سعادة سفير بلادنا بالمملكة العربية السعودية الدكتور شائع محسن،  اليوم، بالعاصمة الرياض، رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية احمد صالح سيف .
 
 
جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع الهامة منها إعادة تفعيل مكتب المؤسسة العامة للتأمينات بالسفارة وفق آليه عمل واضحة لما له من أهمية في توفير الحماية الاجتماعية للجالية اليمنية بالمملكة العربية السعودية  والسبل المثلى لتسهيل الإجراءات للمغتربين الذين يرغبون بالاشتراك بنظام التامينات الاجتماعية. 
 
 
كما ناقشا تعزيز الشراكة بين المؤسسة والسفارة والجاليات اليمنية بالمملكة العربية السعودية لتحقيق الاهداف التي أنشأت من أجلها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. 
 
 
وعبر الدكتور شائع محسن عن تقديره للجهود التي تبذلها قيادة المؤسسة في تحسين وتوسيع خدماتها التأمينية المقدمة للمؤمن عليهم وحرصها على تطوير اداء عملها. 
 
 
من جانبه شكر رئيس المؤسسة احمد صالح سيف ، في ختام اللقاء، سعادة السفير على تعاونه وتفهمه مع ما تقوم به المؤسسة من أنشطة ومهام ، ودورها بالمضي قدما بتوفير الحماية الاجتماعية للمغتربين ، باعتبار السفارة المعنية بخدمة ورعاية الجالية وتوفير الخدمات اللازمة لها بالتعاون مع الجهات المختصة.
 
 

 

 

المزيد في اخبار وتقارير
حصل موقع التنمية برس   على صورة يظهر فيها وصول الجراد الاصفر الى العاصمة عدن.   ونشر محمد المسبحي المتحدث باسم وزارة الكهرباء محمد المسبحي صورة قال انها وصلت
المزيد ...
كشف الفلكي اليمني الشهير احمد الجوبي في منشور على حائطه بالفيسبوك تابعه التنمية برس  : عن موعد اول ايام شهر رجب.   وتابع اول ايام شهر رجب ١٤٤١ يوم الثلاثاء ٢٥
المزيد ...
اصدرت وزارة التربية والتعليم التابع للحكومة الشرعية من العاصمة عدن بيانا يتعلق بالاضراب الذي طال مدارس عدن.   وجاء في بيان لها حصل التنمية برس  على نسخة منه
المزيد ...
أبدى محامي يمني عن استعداده للدفاع عن معلمي التربية والتعليم في مدارس العاصمة المؤقتة عدن. وقال المحامي نزار سرارو في منشور على حائطه بالفيسبوك تابعه التنمية برس:
المزيد ...