من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الاثنين 21 أكتوبر 2019 11:20 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
رياضتك

ريال مدريد يراقب هدف برشلونة من بعيد

كورة الأربعاء 09 أكتوبر 2019 01:21 مساءً

اشتبك ريال مدريد وبرشلونة في تنافس جديد على صفقة لدعم خط وسط الفريقين، وفقا لما أكدته تقارير إسبانية اليوم الأربعاء.

ووضع الناديان عينيهما على الإسباني فابيان رويز، لاعب وسط نابولي من أجل ضمه بنهاية الموسم، لكن اهتمامات الفريقين باللاعب في الآونة الأخيرة تبدو متباينة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إنه في الوقت الذي يتحرك فيه برشلونة بوضوح لمراقبة اللاعب عبر إيريك أبيدال، السكرتير الفني للنادي، الذي شاهده في مباريات فريقه، يبدو الأمر مختلفا في ريال مدريد.

وأوضحت أن نوايا ريال مدريد صوب اللاعب لا تبدو واضحة، إذ لا يقوم بأي تحرك لمتابعة اللاعب علنا على غرار برشلونة.

وفسرت الأمر بأن تركيز مسؤولي الريال ربما يكون موزعا على أكثر من جبهة، وذلك في ظل مراقبته لاعبين آخرين في خط الوسط مثل كريستيان إريكسن (توتنهام)، وبول بوجبا (مانشستر يونايتد)، المحتمل أن يتعاقد مع أحدهما أيضا.

ولفتت إلى أن سكون الريال الظاهر حاليا بشأن رويز، ربما يكون أيضا بسبب خشيته من مزايدات غريمه برشلونة الطامح في ضم اللاعب.

وسبق أن حاول مدريد ضم رويز في الصيف الماضي عن طريق صفقة تبادلية مع خاميس رودريجيز، ولكنها لم تنجح واستمر الأخير في "سانتياجو برنابيو".

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس، لا يقف مكتوف الأيدي، إذ يسعى أيضا لتجديد عقد اللاعب لتأمينه، مضيفة أن رئيس النادي الإيطالي لن يقبل ببيع عقد اللاعب إلا بمبلغ يتجاوز 60 مليون يورو.

يشار إلى أن رويز انضم إلى نابولي في صيف 2018 الماضي قادمًا من ريال بيتيس الإسباني، في صفقة كلفت النادي الإيطالي 30 مليون يورو، ويرتبط اللاعب بعقد مع نابولي حتى عام 2023.

 

 

المزيد في رياضتك
قال تقرير صحفي إسباني، إن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، يواجه خطر الرحيل عن صفوف الميرنجي، حال تعرض للخسارة أمام جالطة سراي التركي.ومن المقرر
المزيد ...
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، عن سر رفض ريال مدريد خوض مباراة الكلاسيكو المقبلة على ملعب "سانتياجو برنابيو".وكانت رابطة الليجا قد طلبت من برشلونة وريال
المزيد ...
ذكر تقرير صحفي إسباني، أن نادي برشلونة خطط لتغيير موعد مباراته أمام ريال مدريد في الجولة العاشرة من عمر الليجا، قبل أسابيع من الآن.ووفقًا لصحيفة "موندو
المزيد ...
كشفت تقارير إسبانية عن كواليس اللحظات الصعبة التي عاشها النجم البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، التي شهدت تحولات عدة بشأن مفاوضاته مع ريال
المزيد ...