من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 04 يوليو 2020 03:20 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
علوم و تكنولوجيا

هواتف تتمتع بعمر مديد للبطارية

التنمية برس: خاص الاثنين 11 نوفمبر 2019 12:04 مساءً

تعتبر مشكلة نفاد البطارية من أكثر المشكلات التي تؤرق مستخدمي الهواتف الذكية يوميا، ويسعى الناس دوما لشراء هواتف ببطاريات تعمل لساعات طويلة، فما أبرز تلك الهواتف حاليا؟

 

Moto G7 Power

زود هذا الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5000 ميلي أمبير تكفيه ليعمل لأكثر من 23 ساعة متواصلة في حال استعماله لإجراء المكالمات وتصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات والصور، وتمكنه هذه البطارية من العمل لأكثر من 3 أيام في وضعية الاستعداد.

 

تكفي البطارية التي أتت بسعة 4200 ميلي أمبير هذا الهاتف ليعمل 22 ساعة و57 دقيقة في وضعية الاستخدام المكثف للبرامج واستعماله لاتصالات.

ويضم هذا الهاتف تقنيات أهمها معالج Kirin 980، وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذاكرة داخلية 128/256/512 غيغابايت، وشاشة OLED بمقاس 6.47 تستهلك الطاقة بصورة أقل من الشاشات التقليدية.

 

يمكن لهذا الهاتف العمل لأكثر من 21 ساعة في حال استخدامه بصورة مكثفة، والبقاء في وضعية الاستعداد لعدة أيام دون الحاجة لشحن البطارية.

ويعود الفضل في ترشيد استهلاك الطاقة في هذا الهاتف إلى التقنيات المتطورة التي حصلت عليها معالجات Exynos 9825 وsnapdragon 855المزود بها، وشاشات Dynamic AMOLED التي تعطي دقة عالية للصور وتستهلك أقل قدر من مخزون البطارية.

 

وكسابقه يعمل هذا الهاتف لـ 21 ساعة تقريبا في حال الاستعمال المركز للتطبيقات والإنترنت، بفضل بطاريته المتطورة وشاشة الـ AMOLED المرشدة لاستهلاك الطاقة.

المصدر: وكالات

 

 

المزيد في علوم و تكنولوجيا
حذرت هيئة ألمانية من بطاقات الرسوميات (كروت الشاشة) التي تنتجها شركة نفيديا الأمريكية، مؤكدة أنها تمثل ثغرة سهلة ينفذ من خلالها القراصنة إلى الحاسوب.  وأوضح
المزيد ...
حظرت الهند، الاثنين، 59 تطبيقا للهواتف المحمولة، معظمها تطبيقات  صينية، من بينها "تيك توك" و"بايت دانس" والمتصفح الخاص بموقع "علي بابا" و"وي تشات"، مشيرة إلى مخاوف
المزيد ...
بدأت طائرة الركاب الكبيرة من طراز C919 والتي طورتها الصين محليا رحلات جوية اختبارية في درجات الحرارة العالية في مدينة توربان المعروفة باسم "أرض النار" والواقعة في
المزيد ...
أقر معهد بحوث طبية رائد يطور علاجا لمرض كوفيد-19 بأنه دفع لقراصنة مبلغ 1.14 مليون دولار فدية بعد مفاوضات سرية تمكنت بي بي سي من متابعتها. وكانت عصابة تعرف باسم "نيتووكر"
المزيد ...