من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأحد 12 يوليو 2020 12:46 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
علوم و تكنولوجيا

أفضل التطبيقات لسماع الموسيقى عبر الهاتف

التنمية برس: خاص الأحد 05 يناير 2020 02:57 مساءً

انتشرت في الأعوام الفائتة الكثير من التطبيقات التي تساعد المستخدمين على الاستماع إلى الموسيقى من هواتفهم الذكية، لكن بعض هذه التطبيقات امتازت عن غيرها بخدمات فريدة وعملية.

Shazam
يتميز هذا التطبيق عن سواه بتزويدنا بأي أغنية لا ندري اسمها، ويعطينا اسم المطرب أو الفرقة التي تغنيها بمجرد تشغيله بالقرب من الراديو أو التلفاز أو أي مكان تصدح فيه الأغنية.
فبمجرد تشغيل التطبيق سيقوم بتسجيل بضع ثوان من الأغنية ليظهر لنا جميع المعلومات التي تتعلق بها، كاسم الأغنية واسم المطرب أو الفرقة، واسم الألبوم الذي صدرت فيه، وروابط تحميلها من الإنترنت وحتى سنة إصدارها.

Video Player
 

Google Play Music
يتيح لنا هذا التطبيق إمكانية سماع جميع الأغاني المحفوظة في هاتفنا الذكي، وفيه ميزة تختار الأغاني وفقا لشعور المستخدم، كما يسمح بتحميل 50 ألف أغنية عبر حساب غوغل الخاص بالمستخدم وتشغيلها عبر 10 أجهزة مختلفة.

Video Player
 

Musi
أبرز ما يميز هذا التطبيق هو الاستمرار في تشغيل أي مقطع على موقع يوتيوب دون الحاجة إلى إبقاء مقطع الفيديو مفتوحا، فيوفر إمكانية الاستمتاع بأغاني يوتيوب أثناء تصفح الإنترنت عبر الهاتف أو أثناء استعمال تطبيقات أخرى، او حتى عندما تكون شاشة الهاتف مقفلة.

Video Player
 

Pandora
يعتبر من أفضل تطبيقات الاستماع للموسيقى عبر الهواتف، ويوفر للمستخدم إمكانية اختيار الأغاني وفقا للمطرب الذي يؤديها، كما يعرض على المستخدم أغاني وموسيقى مشابهة للتي اختارها.
المصدر: وكالات

 

 

 

 

المزيد في علوم و تكنولوجيا
تقول شركة غوغل إن وتيرة الإقبال على تحميل نظام التشغيل "أندرويد 10" فاقت مثيلتها في أي نسخة أخرى في تاريخها، حيث صار النظام محملا على 100 مليون جهاز في خمسة أشهر. وبهذا،
المزيد ...
حذرت هيئة ألمانية من بطاقات الرسوميات (كروت الشاشة) التي تنتجها شركة نفيديا الأمريكية، مؤكدة أنها تمثل ثغرة سهلة ينفذ من خلالها القراصنة إلى الحاسوب.  وأوضح
المزيد ...
حظرت الهند، الاثنين، 59 تطبيقا للهواتف المحمولة، معظمها تطبيقات  صينية، من بينها "تيك توك" و"بايت دانس" والمتصفح الخاص بموقع "علي بابا" و"وي تشات"، مشيرة إلى مخاوف
المزيد ...
بدأت طائرة الركاب الكبيرة من طراز C919 والتي طورتها الصين محليا رحلات جوية اختبارية في درجات الحرارة العالية في مدينة توربان المعروفة باسم "أرض النار" والواقعة في
المزيد ...