من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الاثنين 20 يناير 2020 06:00 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
سيارات

سيارات SUV الأفضل في 2019 .. تعرف عليها

التنمية برس: خاص الأحد 05 يناير 2020 03:08 مساءً

بعد انتهاء كافة شركات السيارات من إطلاق طرازاتها الجديدة لعام 2019، حان الوقت كي نلقي نظرة على سيارات SUV الأفضل في 2019 التي تم تدشينها هذا العام، والتي نرشحها لأي شخص ينوي شراء سيارة جديدة من هذه الشريحة للعام الجاري لأسباب مختلفة سوف نستعرضها معكم اليوم.

تويوتا راف 4 هايبرد

يعتقد الكثيرين أن السيارات الهجينة تعاني من قلة الأداء بسبب تجارب سابقة مع طرازات أقدم، ولكن تويوتا راف 4 هايبرد تختلف في ذلك تماماً، حيث تأتي مع قدرة تسارع قوية وسريعة مع مقصورة عالية الجودة ومريحة مع تقنيات سهلة الاستخدام إضافة لمساحة أمتعة واسعة، ما يجعلها دون شك بين سيارات SUV الأفضل في 2019.

فورد اكسبيديشن

سيارات SUV الأفضل في 2019

توفر اكسبيديشن خيارات محركات قوية مع مقصورة رحبة عالية الجودة ومساحة أمتعة أكثر من كافية لمختلف العائلات، إضافة لنظام ترفيه معلوماتي متقدم.

مرسيدس GLC

سيارات SUV الأفضل في 2019

تعد مرسيدس GLC هي أفضل سيارات الـSUV الفاخرة التي كشف عنها هذا العام، حيث تقدم مقاعد فائقة الراحة مع مقصورة فاخرة للغاية بتجربة ركوب هادئة بشكل باعث على الاسترخاء، إضافة إلى قدرات توجيه ممتازة ونظام ترفيه معلوماتي مميز وتقييمات أمان مرتفعة.

هوندا CR-V

سيارات SUV الأفضل في 2019

توفر هوندا CR-V داخلية مريحة مع حقيبة أمتعة واسعة بمقاعد رحبة بالأمام والخلف، إضافة لتقييمات أمان جيدة، كما أن حجمها الصغير يسهل من قيادتها بالمناورات، إضافة لخيارات محركات جيدة وتجربة قيادة سلسة مع اعتمادية عالية.

شيفروليه تاهو

هذا ونصل أخيراً إلى شيفروليه تاهو التي تعد واحدة من أفضل سيارات SUV الكبيرة في 2019 نظراً لما تقدمه من معدلات اعتمادية جيدة إضافة لخيار الدفع الخلفي والرباعي مع خيارات محركات V8 قوية بمحرك قياسي 335 حصان، وتصل إلى 420 حصان لأعلى فئة، مع دعمها نظام مراقبة أبوية عند قيادة الأبناء لها، مع خيارات للحصول على داخلية ذات 7 أو 9 مقاعد بفئات مختلفة تناسب الميزانيات المختلفة.

 

 

المزيد في سيارات
تعد هيونداي واحدة من أشهر شركات السيارات في العالم حالياً، حيث تقدم لنا الصانعة الكورية الكثير من الخيارات المميزة والجذابة بمختلف فئات السيارات، ولكن ما هي
المزيد ...
أخيرًا ، حصلت نيسان فرونتير على إعادة تصميم جديدة بعد بيعها منذ عام 2004 ، وأصبحت الشاحنة البيك أب متوسطة الحجم من نيسان قديمة بشكل كبير مقارنةً بمنافسيها
المزيد ...
مع انتهاء 2019 ، أطلقت شيفروليه الجيل التالي من تاهو وسوبربان، والآن وخلال حدث خاص في كولورادو ، قدمت أخيراً جي إم سي موديلات 2021 من يوكون ويوكون إكس إل وسيقدمان
المزيد ...
تمثل سيارات SUV حالياً الصيحة الأكبر بمبيعات السيارات، وذلك نظراً لما تتمتع به من مستوى عالي من العملية والراحة والرفاهية بأسعار وفئات مختلفة، ولكن بغض النظر عن
المزيد ...