من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الجمعة 21 فبراير 2020 03:04 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
اخبار وتقارير

هيئة المواصفات والمقاييس والجودة تعتزم إنشاء فرعها الجديد بمحافظة المهرة

المهرة | التنمية برس | سبأ نت : الخميس 16 يناير 2020 10:50 مساءً
ناقش اجتماع عُقد اليوم في محافظة المهرة برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة سالم نيمر، وضم وكيل أول محافظة المهرة مختار الجعفري، وفريق برئاسة نائب مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة فهد ردمان، إجراء مسح ميداني ورفع البيانات والمعلومات اللازمة لإنشاء مكتب لهيئة المواصفات في المهرة.
 
وأقر الاجتماع قيام الفريق المختص بزيارة منفذ صرفيت وميناء نشطون وفرع شركة النفط وشركة الغاز في محافظة المهرة لجمع البيانات والمعلومات والاطلاع على نشاط العمل في هذه المراكز الحيوية.
 
وأبدى أمين عام محلي المهرة نيمر، استعداد السلطة المحلية في المهرة لتذليل كافة الصعوبات من أجل تسهيل عمل الفريق وجمع المعلومات والبيانات بأسرع وقت لما من شأنه إنجاز عملية إنشاء مكتب هيئة المواصفات والمقاييس بالمهرة .. موجهاً الجهات المختصة بتسهيل عمل الفريق وتزويدهم بكافة المعلومات والبيانات المطلوبة.
 
من جانبه أشاد ردمان، بتعاون السلطة المحلية في المهرة، مؤكداً أهمية فتح مكتب لهيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالمهرة من أجل ضبط المواد الغذائية غير الصالحة للاستخدام الآدمي والخدمات الأخرى وفحص جميع البضائع الداخلة إلى المهرة واتخاذ الإجراءات اللازمة مع المخالفة منها لما من شأنه الحفاظ على صحة المواطنين  من الغش التجاري.
 
حضر اللقاء مدير عام الجمارك بمحافظة المهرة المهندس علي رويشد. 

 

 

المزيد في اخبار وتقارير
حصل موقع التنمية برس   على صورة يظهر فيها وصول الجراد الاصفر الى العاصمة عدن.   ونشر محمد المسبحي المتحدث باسم وزارة الكهرباء محمد المسبحي صورة قال انها وصلت
المزيد ...
كشف الفلكي اليمني الشهير احمد الجوبي في منشور على حائطه بالفيسبوك تابعه التنمية برس  : عن موعد اول ايام شهر رجب.   وتابع اول ايام شهر رجب ١٤٤١ يوم الثلاثاء ٢٥
المزيد ...
اصدرت وزارة التربية والتعليم التابع للحكومة الشرعية من العاصمة عدن بيانا يتعلق بالاضراب الذي طال مدارس عدن.   وجاء في بيان لها حصل التنمية برس  على نسخة منه
المزيد ...
أبدى محامي يمني عن استعداده للدفاع عن معلمي التربية والتعليم في مدارس العاصمة المؤقتة عدن. وقال المحامي نزار سرارو في منشور على حائطه بالفيسبوك تابعه التنمية برس:
المزيد ...