من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الخميس 02 أبريل 2020 12:07 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
اخبار وتقارير

عدن : إقامة فعالية مدرسية لأجيال الريادة في مجالات الفن والثقافة والعمل والإنساني

عدن | التنمية برس | خاص : الأحد 09 فبراير 2020 11:48 مساءً
كتب || صالح شنظور : أقامت مدارس أجيال الريادة صباح اليوم معرضا للكتاب، ومعرضا للرسم، وطبق خيري يعود نفعه لذوي الاحتياجات الخاصة في مديرية دار سعد، خط اللحوم تحديدا.
 
حيث تم تجهيز معرض الكتاب بالتنسيق المسبق مع موقع وحي الكتاب الإلكتروني لاختيار الكتب المناسبة لطلاب والمدرسين والزوار، وإحضار الكتب والإشراف عليها.
 
أما الطلاب فقد قاموا بعرض رسوماتهم الجميلة، ورتبوا بمعاونة المدرسات والمدرسين طبقا خيريا كبيرا يعود نفعه لذوي الاحتياجات الخاصة.
 
حضر العرض كل من الكاتب والأديب اليمني ناصر الوليدي، والأستاذ في جامعة عدن همدان اليهري، والطبيب محمد جواس نائب رئيس اتحاد طلاب المبتعثين في ماليزيا، والإعلامي طارق الملعسي، والإعلامي عبدالسلام المفلحي، والطلاب والطالبات وعدد من أهالي الطلاب إضافة إلى كل الطاقم الإداري والتدريسي في المدرسة.
 
الأستاذة فكرة أحمد خريسان مديرة المدرسة قالت: بأن المعرض جاء وفق خطة تقوم عليها مديرة الأنشطة الأستاذة نهى الواقدي بمساعدة المدرسين والطلاب، من أجل فتح أفق أوسع للطلاب في مجال الفن والثقافة والعمل الإنساني.
 
محمد جواس نائب رئيس اتحاد طلاب المبتعثين في ماليزيا قال: بأن المعرض يعتبر جميلا جدا في توسيع مدارك العقل لدى الطلاب، وبأنه يشهد حدثا طلابيا جميلا لأول مرة في عدن منذ عودته، وأضاف: نرجو أن تحذوا المدارس الخاصة والحكومية حذو مدارس أجيال الريادة في أنشطة كهذه.
 
وعلى هامش العرض قام الطاقم الإداري والتدريسي بمفاجأة لتهنئة مديرة الأنشطة الأستاذة نهى الواقدي بعقد قرانها الذي تم قبل أسبوع من اليوم.
 
هذا النشاط ليس الأول الذي تقيمه مدارس أجيال الريادة من أجل توسيع مدارك عقول طلابها، فقد قامت بعدد كبير من الأنشطة السابقة كان أهمها رحلة استكشافية للطلاب.

 

 

المزيد في اخبار وتقارير
أطلق أبناء اليمن في ماليزيا اليوم عبر (مؤسسة إنسان للتنمية) وبرعاية من السفارة اليمنية في ماليزيا (المبادرة الإغاثية لأبناء الجالية اليمنية في ماليزيا) وذلك لإعانة
المزيد ...
عقد صباح اليوم الأربعاء اجتماع موسع في شركة النفط بعدن ضم قيادة الشركة مع ملاك محطات الوقود الخاصة.   وفي الاجتماع الذي رأسته الأستاذة انتصار عبدالله العراشة
المزيد ...
نفذت لجنة الطوارئ بتعز اليوم حملة أمنية واسعة لإغلاق أسواق القات ، وصالات الأعراس ، والأندية ، والحدائق ، ومواقف الفرزات ، والمساجد. وتأتي هذه الاجراءات بعد أيام من
المزيد ...
اصدر الدكتور احمد عطية وزير الاوقاف والارشاد قرارا قضى بتوقيف مدراء عموم الاوقاف. وينص التعميم على ايقاف مدراء العموم بجميع المحافظات بسبب عدم الالتزام بقراؤ
المزيد ...