من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الخميس 20 فبراير 2020 12:45 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
في الأضواء

محافظ عدن يناقش مع راشد أوضاع وجهود تحسين النظافة

عدن ~ التنمية برس ~ خاص: الأربعاء 12 فبراير 2020 01:49 صباحاً
كتب ||  عبدالسلام هائل : التقى محافظ العاصمة عدن / أحمد سالم ربيع أمس مدير عام صندوق النظافة والتحسين المهندس قائد راشد انعم وخلال اللقاء تم مناقشة مجمل الاوضاع المتعلقة بنشاط صندوق النظافة بحضور مدراء الادارات المختصة .لاسيما ما يتعلق بتفعيل اعمال النظافة ومواصلة الحملات الشاملة والتي سبق ان تم دعمها من قبل فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء لرفع ونقل المخلفات والاتربة والقمامة  من عموم احياء ومناطق ومديريات العاصمة عدن .
 
كما تم مناقشة جهود تفعيل الايرادات والاشكاليات التي تواجه عملية تحسين وزيادة ايرادات الصندوق والمتمثلة بانخفاض رسوم التحسين والنظافة  التي لم يطرأ عليها اي زيادة منذ تأسيس الصندوق كمؤسسة مستقلة .
 
 
.بالاضافة الى الاشكالية الماثلة حاليا والناتجة عن إجراءات لجنة المناقصات الخاصة بالمشتقات النفطية والتي ادت الى نقص ايرادات الصندوق من رسوم المشتقات النفطية وذلك بسبب عدم التنسيق مع الجهات المختصة في الصندوق.
 
 
 .ووجه محافظ عدن احمد سالم ربيع  ادارة الصندوق برفع مذكرة بهذا الخصوص ليتسنى رفعها لدولة رئيس مجلس الوزراء  لإعادة النظر في رسوم ايرادات الصندوق المنخفضة وكذا لإلزام لجنة المناقصات الخاصة بالمشتقات النفطية في مراعات رسوم ايرادات صندوق النظافة والتحسين .
وشدد محافظ عدن على ضرورة تنشيط اعمال النظافة واستكمال مهام حملة النظافة الشاملة بمافي ذلك رفع كميات المخلفات من موقع المحطة التحويلية بالحسوة الى المقلب الرئيسي في منطقة بئر النعامة.
 
 
حضر اللقاء / يقضان ثابت احمد    مدير الايرادات وفهيم الدرين مدير ادارة النفقات  وخليل مقبل مدير ادارة المتابعةوالتقييم ورستم شريف نائب مدير المشتريات واخرون .

 

 

المزيد في في الأضواء
تحت شعار أربع سنوات من الريادة احتفلت شركة الأولى للنقل البري بمرور اربع سنوات من تأسيسها وذلك في حفل مميز حضره العديد من موظفي وموزعي الشركة بالإضافة إلى عدد من
المزيد ...
كشفت دراسة نشرت يوم الثلاثاء أن جزر كايمان، وهي أراض بريطانية في ما وراء البحار، تعمل كل ما في وسعها لمساعدة أغنى أغنياء العالم على إخفاء وغسيل الأموال. وتأتي
المزيد ...
أصدرت الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية في عدن ثلاثة تعميمات تحذر فيها من مستحضرات متداوله في الاسواق بالتنسيق مع هيئة الغذاء والدواء بالمملكة العربية
المزيد ...
أصدرت شركة "راحة للمواصلات المحدودة" توضيح بخصوص احتجاز احد موظفيها في العاصمة صنعاء.   وقالت الشركة ان السائق محمد علي عبده الذي احتجز الاسبوع الماضي بصنعاء موظف
المزيد ...