من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأحد 24 مايو 2020 12:46 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
في الظل

تنفيذا للوقاية الوطنية لمكافحة كورونا تأجيل انعقاد معرض ومؤتمر عدن الأول للبناء والمقاولات

التنمية برس:خاص الأربعاء 18 مارس 2020 10:35 مساءً
كتب / نبيل الجنيد تصوير/ زكي اليوسفي: أقر اجتماع عقد اليوم بالغرفة  التجارية والصناعية بعدن تأجيل انعقاد مؤتمر عدن الأول للبناء والمقاولات والتي كان من المقرر أن تقيمه مؤسسة المستثمر للمؤتمرات والمعارض بالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار والغرفة التجارية والصناعية بعدن .
 
وناقش الاجتماع بحضور نائب وزير الاشغال العامة والطرق الدكتور محمد ثابت ورئيس الغرفة التجارية والصناعية ابوبكر باعبيد واللجنة والتحضيرية للمؤتمر و المؤسسات والهيئات الحكومية والشركات الداعمة والمنظمة للموتمر ، العديد من الاجراءات المتعلقة للتأجيل انعقاد المؤتمر تنفيذا للوقاية الوطنية المتخذة في مجابهة تفشي جائحة كورونا  المستجد على مستوى العالم . 
 
و اكد نائب وزير الاشغال العامة والطرق  بأن تأجيل انعقاد المؤتمر يهدف إلى تعزيز التدابير الاحترازية المتخذة من قبل الحكومة للحد من أي طارئ ومراعاة سلامة وصحة المجتمع تزامنا مع تاكيد الجهات الصحية المختصة من خلو البلاد من هذا الوباء .. مشيدا بما أنجزته  اللجنة التحضيرية خلال الفترة الماضية متمنيا أن يجنب بلادنا هذا الوباء وسيتم باذن الله انعقاد المؤتمر بكل نجاح.  
 
  و اوضح رئيس الغرفة التجارية والصناعية ابو بكر باعبيد  بأن الضرورة تستدعي تأجيل أقامة مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات كإجراء احترازي نظرا لما يشهده العالم من تفشي مخيف للفيروس .. لافتا أنه سيتم خلال الأيام القادمة عقد  اجتماع مماثل  للتحديد موعد لانعقاد المؤتمر الذي يمثل انطلاقة لعملية البناء والتنمية لبلادنا عامة و عدن خاصة . 
 
بدوره أوضح مدير  مؤسسة المستثمر للمؤتمرات والمعارض " عبدالقوي العديني " أن اللجنة التحضيرية كانت قد توصلت إلى اللمسات الأخيرة لإنجاح المؤتمر الذي كان من المقرر انعقاده في ال 22 مارس الجاري . 
 
وقال لكن نظرا للظروف الطارئة التي احدثها فيروس كورونا على المستوى العالمي تقرر تأجيل المؤتمر حتى يتضح الى أين تتجه الأمور وسيتم عقد لقاء اخر للدعوة وانعقاد المؤتمر في حينه.
 
 مثمنا جهود وتعاون الغرفة التجارية ووزارة الأشغال العامة والهيئة العامة للاستثمار والجهات ذات العلاقة والشركات المساهمة الساعية لإنجاح  المؤتمر الذي يهدف إلى دراسة وتشخيص الواقع الاقتصادي ومتطلبات البناء والتنمية لمحافظة عدن والمحافظات الاخرى خلال المرحلة القادمة .

 

 

المزيد في في الظل
بعثت أسرة محمد صالح الوالي ” رسالة تعزية ومواساة لأسرة آل هرهره بوفاة نجل شقيقتهم واليكم ما جاء فيها :      نص التعزية:-       " البقاء لله "  بسم الله
المزيد ...
اوضح الاخ كارم السراري ممثل حملة تجار الجملة بحي السيلة بالشيخ عثمان الداعمين لحملة( لأجل عدن المنكوبة) لمواجهة انتشار الوباء والأمراض المنتشرة بعدن، والذي ادى الى
المزيد ...
عبر نشطاء محليين من العاصمة عدن عن استيائهم الشديد اتجاه مايحدث في مقبرة الرضوان بحي عبدالقوي بمديرية الشيخ عثمان.    وقال نشطاء،  مقبرة الرضوان في مديرية
المزيد ...
  هذا اليوم طلب مني أحد الأصدقاء بعدن، أن نقوم بزيارة أسرة فتك بأولادها مرض مستعصٍ وغريب.   وصلنا مكان إقامة أسرة علي مثنى الذي قدم من محافظة الضالع إلى عدن قبل
المزيد ...