من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الثلاثاء 31 مارس 2020 01:43 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
في الظل

اعلاميين وصحفيين يناشدون محافظ المهرة السابق الشيخ "راجح باكريت" صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة

التنمية برس:خاص الاثنين 23 مارس 2020 11:19 مساءً
في ظل كل الاحداث التي مرت بها محافظة المهرة جنوب شرق اليمن ، كان للجانب الاعلامي دور بارز في الدفاع عن المحافظة وقيادتها ، وتبين الحقائق ودفع الشبهات الباطلة ونقل الصورة من ارض الواقع كما هي ، بالتزامن مع حملة إعلامية مكثفة لتشويه واستهداف المهرة وأهلها .
 
 
كما وساهم الاعلام والكثير من الإعلاميين في تجنيب محافظة المهرة الفتنة والفوضى التي سعت بعض الأطراف لإثارتها في محافظة السلام والأمان ، وعمل الإعلاميين جنبا إلى جنب مع الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بقيادة المحافظ السابق راجح باكريت ، في الدفاع عن المحافظة والابحار بسفينة المهرة إلى شط الأمان .
 
 
لكن وبعد ان رست سفينة المهرة في شط القرار الجمهوري وتمكن راجح باكريت من تسليم المحافظة سالمة من الفتن والصراعات لسلفة امتثالا للقرار الجمهوري الصادر عن رئيس الجمهورية ، لم يتمكن الكثير من الإعلاميين من نيل حقوقهم ومستحقاتهم الواجبة ، نظير ما قدموه للمحافظة وقيادتها .
 
 
وفي هذا السياق ناشد الإعلاميين والصحفيين المحافظ السابق راجح باكريت عضو مجلس الشورى، سرعة صرف حقوقهم ومستحقاتهم المالية المتأخرة ، ليتمكنوا من الإيفاء بإلتزامتهم للغير ، ومواصلة النضال في سبيل هذا الوطن المعطاء ، وردع العابثين بأمن واستقرار وسلامة المحافظات المسالمة .
 
 
واكد الإعلاميين والصحفيين ان تأخير صرف المستحقات يضاعف من اعباء الحياة وصرف العيش عليهم ، وخاصة في ظل هذه الظروف العصيبة والاستثنائية التي يمر بها الوطن ، كما أن ذلك يساهم في منح الطرف المعادي للوطن فرصة للنيل من الرموز الوطنية والقضايا ذات الصلة .
 
هذا وتجدر الإشارة إلى ان محافظة المهرة تمر بمرحلة حرجة وحساسة في تاريخها المعاصر ، وشهدت خلال الفترة القليلة الماضية موجة استهداف ممنهج إعلاميا وميدانيا ، استهدفت في مجملها المحافظ السابق راجح باكريت وقوى الشرعية والتحالف العاملة بالمحافظة ، وكان للاعلام دور بارز في إفشال الكثير من المخططات التخريبية في المحافظة .

 

 

المزيد في في الظل
انخفضت أسعار النفط اليوم الاثنين بشكل ملحوظ، وسط مخاوف من تراجع الطلب على الخام بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم. وأظهر موقع "بلومبرغ"، أن سعر برميل مزيج "برنت" هبط
المزيد ...
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الخميس، بنحو ملحوظ في ظل إجراءات أعلنت عنها دول وعلى رأسها الاتحاد الأوروبي لدعم الاقتصاد لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا
المزيد ...
كتب / نبيل الجنيد تصوير/ زكي اليوسفي: أقر اجتماع عقد اليوم بالغرفة  التجارية والصناعية بعدن تأجيل انعقاد مؤتمر عدن الأول للبناء والمقاولات والتي كان من المقرر أن
المزيد ...
بعد خلاف قام بين إدارة شركة بن معمر للنقل الدولي في كل من المملكة العربية السعودية واليمن نتج عن هذا الخلاف إيقاف تشغيل الخط من الجانبين اليمني والسعودي .   ووسط
المزيد ...