من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الأحد 12 يوليو 2020 12:46 صباحاً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
أخبار اليمن

لجنة الطوارئ بتعز تعلن تسجيل 11 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا

التنمية برس / متابعة الأحد 31 مايو 2020 09:54 مساءً

لجنة الطوارئ بتعز تعلن تسجيل 11 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونااكد الناطق الرسمي باسم لجنة الطوارئ بتعز عبر الدكتور/  احمد منصور اليوم الاحد عن تسجيل 11 حالة جديدة ثبت اصابتها بفيروس كورونا .

وبحسب صفحة مكتب إعلام محافظة تعز على موقع التواصل الاجتماعي – الفيسبوك - انه تم اليوم فحص 21 حالات مشتبهة ، ثبت ان عدد 11 حالة إيجابية ، وعدد 10 حالات سالبة .

وقال : لقد وصلت مجموع الحالات التي ثبت مخبرياً إصابتها بفيروس كورونا في محافظة تعز حتى يومنا هذا الاحد عدد 54 حالة ، وبلغت عدد حالات الوفاة 13 حالة ، بينما بلغت عدد الحالات التي تماثلت للشفاء أربع حالات .

واشار د. منصور ان عدد الحالات النشطة 37 حالة تتلقي العلاج في مراكز العزل العلاجي وبالحجر المنزلي الطوعي وتحت ملاحظة فريق الاستجابة واشرافها .

واكد ان فُرق الاستجابة السريعة لاتزال تقوم بالتقصي والتتبع لجمع المعلومات عن الحالات المخالطة للحالات المؤكدة ووضعها في الحجر المنزلي وأخذ عييات وتسليمها للمختبر المركزي لفحصها.

واهابت لجنة الطوارئ بتعز بجميع الأخوة المواطنين في جميع أرجاء المحافظة استشعار المسئولية والالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوسائل الوقائية والتباعد الاجتماعي من أجل عدم تفشي الفيروس والتعاون مع فرق الاستجابة السريعة والإبلاغ الفوري عن الحالات المشتبهة غير التواصل مع غرفة طوارئ مكتب الصحة العامة والسكان عبر الأرقام التالية (04 /212355) – (04/282612)-( 40/273087)

 

 

 

المزيد في أخبار اليمن
تتواصل في تعز حملة التحصين الواسعة الوقائية ضد عدوى الدفتيريا (الخُنَّاق) الثى ينفذها مكتب الصحة العامة والسكان وتستهدف 16 مديرية بالمحافظة ، وتستمر حتى 12 من يوليو
المزيد ...
دشن البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن منحة المشتقات النفطية السعودية لتوليد وتشغيل الكهرباء في محافظة المهرة، والتي دخلت عامها الثالث على التوالي، واستفاد
المزيد ...
بدأت بمحافظة صعدة صرف المرحلة الثامنة من مشروع الحوالات النقدية الطارئ للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة .   وخلال تدشين عمليات الصرف  دعا
المزيد ...
اكد مصدر مسؤول في شركة النفط بعدن تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية نافيا وجود أزمة كما روجت بذلك بعض المواقع الإخبارية.   وأشار المصدر في تصريح صحفي إلى أن
المزيد ...