من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الاثنين 03 أغسطس 2020 06:36 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
المجتمع اليوم

بدعم من UNDP اختتام ورشة العمل الثانية حول إجراءات العمل مع سجناء التطرف والجرائم الخطيرة بعدن

التنمية برس:خاص الخميس 12 ديسمبر 2019 04:15 مساءً
تحت رعاية وزارة الداخلية أختتمت اليوم الخميس في عدن ورشة العمل التدريبية الثانية حول إجراءات العمل مع سجناء التطرف والجرائم الخطيرة بتنظيم من مصلحة التأهيل والإصلاح وبالتعاون مع المنظمة الدولية الدولية للإصلاح الجنائي .
 
ويأتي تنفيذ هذه الورشة بدعم من برنامح الأمم المتحدة الإنمائي UNDP ضمن مشروع الدعم المؤسسي للأجهزة القضائية والأمنية في اليمن ، بمشاركة ٢٠ مشارك من الأجهزة الأمنية والقضائية المختصة والتي استمرت خلال الفترة من(١٠-١٢) ديسمبر ٢٠١٩م .
 
وفي حفل الختام ألقى وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح كلمة شكر وتقدير للمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي على ماتقوم به من برامج تأهيل وبناء قدرات العاملين مع الأجهزة القضائية والأمنية باليمن متمنيا للمشاركين التوفيق والنجاح في مجال عملهم كلا حسب موقعة ومكانة وتطبيق ماتم تعلمة خلال فترة الورشة بالتعامل مع سجناء التطرف والجرائم الخطيرة  .
 
كما واشارت منسقة المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي إلى ان المنظمة تولي اهتماما وجهدا كبيرا في تقديم البرنامج والمشاريع النوعية والخاصة للأجهزة القضائية والأمنية في اليمن مقدمة شكر وتقدير المنظمة لمصلحة التأهيل والإصلاح على تقديم كافة التسهيلات والخدمات لإنجاح مثل هذه الدورات التدريبية والتطويرية .
 
يذكر أن المشاركين تلقوا في هذه الورشة عدة مواضيع متعلقة بالنهج القانوني لمعاملة السجناء وفقا للمعايير الدولية والوطنية وإجراءات العمل اليومية مع سجناء التطرف والجرائم الخطيرة والأمن والانضباط وكذا الرعاية المصاحبة واللاحقة والتأهيل الفكري وبرامج التثقيف وغيرها من المواضيع المختلفة .
 
كما جرى في ختام الورشة تسليم شهادات التخرج للمشاركين في الورشة وسط أجواء يسودها الفرح والسرور والاستحسان من المشاركين  .

 

 

المزيد في المجتمع اليوم
 منيف عبد الغفور :اجتمع مدير عام مديرية الشيخ عثمان الاستاذ /فهيم عوض عباد بمشرفة واعضاء وكالة الارتقاء للانتاج الفني الاستاذة/ مأرب عبد الله لمناقشة برنامج عندي
المزيد ...
بدأ مكتب التربية والتعليم - تعز بتوزيع استمارات النجاح لطلبة الثانوية للعام 2018/2019 م بحضور الأستاذ/ عبدالواسع شداد - مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، ومدير
المزيد ...
محفوظ المياسي:  تسلمت جامعة الأندلس للعلوم والتقنية شهادة الجودة الأيزو العالمية 9001 التي حصلت عليها تقديراً للجهود التي حققتها في مجال جودة العملية التعليمية
المزيد ...
طالب الاخ عمرو العولقي نائب مدير عام بريد عدن الجهات المسئولة بسرعة تحويل الاعانات الاجتماعية للمستهدفين لتفعيل الخدمات البريدية في جميع مكاتب البريد بمديريات
المزيد ...