من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في السبت 24 أكتوبر 2020 10:54 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
اقتصاد واستثمار

تركزت على هذه الأفكار : محافظ العاصمة عدن يطّلع على مشروع تحدي الـ100يوم المُقدم من شركة "كابيتال" الاستثمارية

عدن | التنمية برس | خاص : الأربعاء 23 سبتمبر 2020 01:18 صباحاً
التقى الأستاذ أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، رئيس المجلس المحلي، اليوم الثلاثاء، قيادة شركة "كابيتال" الاستثمارية المحدودة.
 
وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة بدر معاون، رحب المحافظ لملس بالأفكار العلمية المدروسة الهادفة لبناء وتنمية العاصمة عدن خصوصا في هذه المرحلة.
 
وأكد لملس أن هذه المرحلة "تتطلب تدخل الخيرين من أبناء عدن لمساعدة السلطة المحلية في تنفيذ مشروع تصحيح أوضاع العاصمة وإعادة بنائها وتنميتها"، مبدياً استعداد السلطة المحلية للتعامل مع هكذا أفكار والتعاطي معها وأخذها بعين الاعتبار.
 
وتم خلال اللقاء مناقشة مشروع تحدي الـ100 يوم المقدم من شركة "كابيتال"، والمتضمن عدداً من الأفكار بشأن التدخلات والمشاريع الهادفة لتلبية المتطلبات العاجلة لمدينة عدن، حيث تتركز بشكل خاص في المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تلامس احتياجات المواطنين.
 
كما يتضمن مشروع تحدي الـ100 يوم أيضاً، عدداً من المراحل والبرامج قبل وبعد إطلاق المشروع، مثل دراسة الأساسيات، ودراسات تفصيلية للاستدامة وغيرها.
 
ومن جانبه، أكد مدير عام شركة "كابيتال" الاستثمارية، الدكتور توفيق باسردة "أن الهدف من طرح المشروع على طاولة المحافظ، هو حرص قيادة الشركة على مساعدة السلطة المحلية في وضع الحلول والمعالجات للمشكلات التي تعيشها العاصمة عدن في الوقت الراهن".

 

 

المزيد في اقتصاد واستثمار
  قال وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نجيب العوج ان الحكومة اليمنية قامت بالاشتراك مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مؤخرا بصياغة إطار اجتماعي اقتصادي
المزيد ...
 أشاد صندوق النقد العربي بانتهاج السلطنة استراتيجية رقمية تؤسّس لبرامج اقتصادية تسعى إلى حفز النمو الاقتصادي وتعزيز الاعتماد على الذات وتوفير المزيد من فرص
المزيد ...
ناقش محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، بمكتبه اليوم، مع مدير عام الجمارك بالمحافظة الدكتور علي رويشد، تنظيم وتطوير  العمل الجمركي وتأهيل المنافذ
المزيد ...
لم يطرأ تغير يذكر على أسعار النفط اليوم لتستقر بعدما منيت بخسائر على مدى ثلاثة أيام نتيجة المخاوف من أن يقود تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا عالميا لعرقلة تعافي
المزيد ...