من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع في الخميس 25 فبراير 2021 06:03 مساءً

limitless
development
newspaper

L.D.N

التنمية برس.DP
آخر الاخبار
أخبار العرب والخليج

وسائل إعلام: ابنة حاكم دبي تقول إنها محتجزة كرهينة وتخشى على حياتها (فيديو)

الثلاثاء 16 فبراير 2021 10:21 مساءً

قالت الأميرة لطيفة ابنة حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم في مقاطع فيديو نشرتها وسائل إعلام بريطانية، إنها محتجزة كرهينة وتخشى على حياتها.

والأميرة مفقودة منذ ثلاث سنوات، ولم يسمع العالم شيئا عنها منذ أن حاولت الفرار من عائلتها في مارس 2018، لكنها أعيدت إلى دبي في ما وصفته العائلة المالكة بأنها "مهمة إنقاذ".

وفي رسائل فيديو سرية أرسلتها إلى أصدقائها اتهمت الأميرة لطيفة والدها باحتجازها "رهينة" وأنها تخشى على حياتها.

وفي اللقطات التي نشرتها شبكتي BBC وSky news، قالت الأميرة لطيفة إن الكوماندوس خدروها أثناء هروبها على متن قارب وأعادوها إلى الحجز.

وأضافت: "تعرضت للضرب والتخدير والسجن، ثم نقلت إلى فيلا ملكية ووضعت تحت حراسة مسلحة وتم تسييج النوافذ بالقضبان.. هناك خمسة من رجال الشرطة في الخارج وشرطيتان داخل المنزل ولا يمكنني حتى الخروج لاستنشاق الهواء النقي".

وكشفت أنها صورت الفيديو "من الحمام لأنها الغرفة الوحيدة التي يمكنني قفل بابها.. أما باب غرفتي فلا استطيع قفله، لذلك عندما أغلقه أضع زجاجة وبعض الصناديق أسفله، لذا إذا فتح شخص ما الباب، سيصدر صوتا عاليا وسيكون مثل المنبه لذلك أتوقف عن الكلام".

وبحسب المعلومات فإن هذه المقاطع المصورة صورت على مدى عدة أشهر بعد أن نجح أصدقاؤها في إعطائها هاتفها بعد احتجازها.

فيما قالت Sky News، أنها أرست أسئلة إلى الأميرة لطيفة في ربيع وصيف 2019، وكان هناك اتفاق على نشر مقاطع الفيديو بإذن من الأميرة البالغة من العمر 35 عاما، ولكن في صيف عام 2020 فقد الاتصال بها ولا يوجد أي معلومات عنها.

المصدر: BBC Sky news

 

 

 

المزيد في أخبار العرب والخليج
أصدر القضاء المصري، الثلاثاء، حكمه بالحبس المشدد على الفنانة المصرية، عبير بيبرس لمدة 7 سنوات بتهمة قتل زوجها بقطعة زجاج.   ونقلت بوابة الأهرام في تقرير أن الحكم
المزيد ...
في مقبرة الجلاز في تونس، يحمل أربعة رجال جثماناً موضوعاً في كيس بلاستيكي ويضعونه في الحفرة المخصصة له بعد أن يتلو عليه أقاربه الفاتحة، فيما يخرق رهبة المكان صوت
المزيد ...
قالت اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا في سلطنة عمان اليوم الثلاثاء إنها منعت دخول القادمين من عشر دول لمدة 15 يوما
المزيد ...
قررت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم، إغلاق 10 مساجد مؤقتًا بست مناطق، بعد ثبوت 11 حالة كورونا بين صفوف المصلين؛ ليصل مجموع ما تم إغلاقه خلال ستة عشر
المزيد ...