اخبار وتقارير

اللجنة الصحية الكويتية الميدانية تناقش استعدادات تعز لاستقبال الجسر الدوائي

تعز – رياض شرف تصوير – عرفان فيروز

في إطار زيارته التفقدية والاستطلاعية لمحافظة تعز التقى وفد اللجنة الصحية الميدانية التابع للجنة الكويتية العليا للإغاثة برئاسة الدكتور رازي رياض والدكتور عمرو النهمي بعدد من المسؤولين في مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة واللجنة الفرعية للهيئة اليمنية الكويتية حيث جرى بحث التنسيق لاستقبال الجسر الدوائي المقدم من دولة الكويت الشقيقة لأبناء محافظة تعز التي تعرضت ومازالت لحصار شديد من قبل مليشيات الحوثة.

كما جرى التشاور والنقاش للتركيز على أهم الأدوية التي تحتاجها المحافظة وأهم المناطق المتضررة حسب الأولوية وكيفية إيصال هذه الأدوية إلى المرضى عبر الممرات الآمنة.

الجدير ذكره أن الكويت أعلنت عبر ممثلها في اليمن الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم عيسى القرشي عن تسيير جسر دوائي بري خلال الأيام القليلة القادمة إلى تعز محمل بمختلف أنواع الأدوية والمستلزمات الطبية والإغاثية العاجلة.  

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث