مجتمع مدني

جمعية معاذ العلمية تكرم بدرع التميز على مستوى اليمن

التنمية برس: متابعات

برعاية كريمة من الهيئة العالمية  لتحفيظ القرآن الكريم   كرمت جمعية معاذ العلمية " بدرع التميز"   لحصولها على المركز الأول في المجال القرآني على مستوى اليمن.

وهي,مكرمة عظيمة ان يأتي هذا التكريم تزامنا مع ذكرى دخول سيدنا معاذ بن جبل الى اليمن ووصوله الى تعز .الجند في شهر رجب الحرام.

في الحفل الذي اقيم بوادي حضرموت  السبت 2 رجب الحرام 1437 هـ لتخريج كوكبة من حفاط القرآن الكريم والبالغ عددهم (2337) حافظة وحافظة… والذين تخرجوا من المراكز و الحلقات القرآنية التابعة للجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم  بسيئون.والمتوزعة على مستوى 12محافظة.

 بحضور جمع غفير من العلماء والدعاة ووجهاء المجتمع والسطات المحلية وأولياء أمور الحفاظ.

ويعد هذا التكريم الثاني من نوعه حيث سبق وأن تم تكريمها بدرع وزارة الأوقاف  لدور الجمعية الرائد في خدمة القرآن الكريم  وهي شهادة تحظى بها جمعية معاذ العلمية السباقة في مضمار التنافس القرآني.

وقد اهدت ادارة  الجمعية هذا التكريم الى كافة المحسنين والداعمين للجمعية.

 وجميع المنتمين لجمعية معاذ مشائخ ومدرسين ومدرسات ومشرفين وكافة العاملين فيها في محافظة تعز  وفروع الجمعية بمحافظة إب  وعدن والحديدة وذمار.

وقد عبر مديرعام الجمعية د.عبدالحميداليوسفي عن بالغ شكره للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم وجمعية القرآن بوادي حضرموت على هذا التكريم مثمنا دور الجميع في خدمة كتاب الله.

مؤكدا ان هذا الحفل جسد تكامل جهود ابناء,اليمن واستمرارهم في خدمة كتاب,الله وانجاز فريد ومتميز تجاوز كل صنوف التضييق والعسرة الشديدة  التي فرضتها الحرب الباغية الظالمة.

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث