اخبار وتقارير

بشرى سارة لليمنيين من حاملي هوية زائر في السعودية

التنمية برس:خاص

ذكر المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية الرائد طلال الشلهوب، ان التعليمات الجديدة منحت تغيير المستضيف للإخوة الزائرين اليمنيين حامليه هوية زائر في المملكة.

وأجاب الشلهوب على سؤال «الرياض» عن إمكانية تغيير المستضيف للإخوة اليمنيين وقال: بالنسبة للزائرين اليمنيين فإن التعليمات أجازت تغيير المستضيف دون طلب موافقة المستضيف السابق أو حضوره، مالم توجد ملاحظات، وأن الآلية والمواقع التي تخدم المستفيدين ستعلن خلال الأيام القادمة.

وعن إمكانية قبول رسوم تجديد هوية الزائرين المتأخرين قال الشلهوب: من لم يقم بالسداد في الفترة المسموح بها سابقاً أو لم يتم تمديد هوية زائر لأي سبب كان، فأنه يتوجب عليه الآن سداد الرسوم مع الغرامة، ثم التمديد عبر نظام أبشر من حساب المستضيف وطلب طباعة هوية زائر ثم طلب ايصالها عبر (واصل) بعد سداد الرسوم.

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث