اخبار وتقارير

حفل جمعية الحياة للتدخل المبكر عدن لذوي الإعاقة الذهنية والاضطرابات وصعوبة النطق

التنمية برس:خاص

أقيم صباح اليوم تدشين حفل في جمعية الحياة للتدخل المبكر عدن لذوي الإعاقة الذهنية والاضطرابات وصعوبة النطق من سن مبكرة ( سنتان وحتى 16).

تم الافتتاح بذكر من آيات الله الكريم ومن ثم ألقيت كلمة من الشيخ أبو اسماعيل شكر فيها الحضور الكرام وشكر السلطة المحلية لما قدمته من دعم والشكر لجميع طاقم العمل ورئيس الجمعية الأستاذة ابتهال المحروق .. كما تمنى استمرار مثل هذه الإحتفالات لما فيها من النفع لشرائح كثيرة مهضومة في المجتمع.

وشكر الاستاذ أيوب أبوبكر مدير عام الشؤون الاجتماعية لمن قام بدعم هدا العمل كما أكد حرص قيادة المحافظة على تبني مثل هذه الفعاليات ودعمها كما وعد بتوجيه كل الامكانيات لدينا لدعم هذه الأنشطة والجمعيات العاملة به.

وأشاد وكيل محافظة عدن الأستاذ خالد الجعملاني بنشاط جمعية الحياة النوعي ونقل تحيات محافظ المحافظة اللواء عيدروس الزبيدي وحرص السلطة المحلية واهتمامها بمثل هذه الشرائح في المجتمع ومحاولة ادماجها في المجتمع وتذليل كل الصعوبات التي تواجهها.

تخلل الفعالية تقديم عدد من الأغاني والأناشيد وعدد من الرقصات الشعبية قدمت جميعها من قبل أطفال جمعية التدخل المبكر.

وفي نهاية الحفل تم تكريم لأهم الشخصيات الداعمة للجمعية وأنشطتها كما تم تكريم الأطفال بشهادات وهدايا متنوعة

حضر الحفل الشيخ ابو اسماعيل إبراهيم القرشي رئيس حملة شكراً قائد العمل الانساني، وعوض مشبح مدير مديرية خور مكسر، وعبد الحكيم الشعيبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات، وناصر منصور مدير عام التربية والتعليم بمديرية خور مكسر، وعصام عمر وادي مدير عام الجمعيات في مكتب التأمينات والشئون الاجتماعية، ومحمود العبد مستشار المحافظ، و عارف الحريري مدير مكتبة صيرة.

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث