مجتمع مدني

جمعية معاذ تكرم الفائزين بالمسابقة القرآنية في تعز

التنمية برس:خاص

في يوم بهيج وحشد كبير لم تشهده المحافظة مذ بدأت الاحداث  والحرب على المحافظة وبرعاية كريمة من شركة سبافون احتفت جمعية معاذ عضو ائتلاف الاغاثة الانسانية تعز بتكريم الفائزين في المسابقة القرآنية التي اقامتها الجمعية امس الأول وشارك فيها ما يزيد عن 6400 مشاركا ومشاركة شاركوا في فئة المصحف والعشرين والعشرة اجزاء واستمرت لمدة 10 ايام.

وفي الحفل الختامي اليوم الذي رعاه محافظ محافظة تعز الاستاذ علي المعمري ودعم  رئيسي من شركة سبأفون وحضره حشد جماهيري كبير في مقدمتهم كوكبة من العلماء والوجهاء والاكاديميين واعضاء المكاتب الحكومية والمجالس المحلية.

واكد الدكتور نصر عبد الغني عضو الهيئة الادارية بالجمعية في كلمته استمرار الجمعية في اداء رسالتها القرآنية رغم الظروف القاسية التي تشهدها المحافظة منذ عام ونصف .

ودعا الى  الاعتصام بكتاب الله والتوحد عليه كونه طوق النجاة الوحيد للامة ... مهنئا الفائزين بالمسابقة وشاكرا شركة سبأفون التي رعت الحفل ..وكذلك  الداعمين لمشاريع  الجمعية  القرآنية والاغاثية  التي نفذتها كاستجابة لنداءات الاستغاثة. وتحقيقا للشعار الذي رفعته الجمعية لهذه المرحلة يد تبني واخرى تغيث.

وفي كلمة لمحافظ المحافظة شكر فيها دور الجمعية في اغاثة السكان في هذه الظروف.

وفي نهاية الحفل تم تكربم الفائزين بالمسابقة وتكريم راعي الحفل بدرع الجمعية الذي قدمه الشيخ عبدالملك داؤود.

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث