اخبار وتقارير

المحافظ الزبيدي : الأمور مبشرة بخير في عدن

التنمية برس: متابعات

قال محافظ مدينة عدن اللواء عيدروس الزبيدي ان اللقاء الذي جمعه برئاسة الحكومة كان مثمرا و ناجعا و خرجنا منه بقرارات عديدة ستفضي بإذن الله للوصول إلى حلول جيدة من شأنها أن تساهم عمليا في انفراج لأغلب الأزمات التي تشهدها عدن و على رأسها أزمة الكهرباء و توفير المشتقات النفطية.

واضاف في تصريح صحفي تلقت عدن الغد نسخة بالقول :"فا الأخ / وزير الكهرباء سيوقع اليوم إتفاقية مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من شأنها أن تساهم في إيجاد حل سريع و عاجل و جزئي للمشكلة القائمة و المتعلقة بكهرباء عدن و ستستمر الجهود إلى أن نصل إلى حل دائم و نهائي بإذنه تعالى.

كلفت من قبل رئاسة الحكومة برئاسة لجنة لمعالجة مشكلة توفير المشتقات النفطية و خلال الأيام القليلة القادمة ستنتهي الأزمة و سيكون الوقود متوفرا في جميع المحطات و ستستمر اللجنة بمتابعة عملها و مراقبة سير العمل في كل من الأمور المتعلقة بالمشتقات و الكهرباء.

الحمد لله و بعد معاناة طويلة لأبناء العاصمة عدن المخلصين الصابرين و المحتسبين و جهودا كبيرة بذلتها قيادة الدولة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي و الحكومة و السلطة المحلية و المخلصين من أبناء هذه المدينة الطيبة تكللت بالنجاح و انفراجة للأزمة الخانقة التي شهدتها المدينة في الأيام الماضية من إنعدام للمشتقات النفطية مما تسبب في شل شريان الحياة في عدن و عصبها الحيوي و أثر سلبا في أداء الخدمات الحيوية من كهرباء ومياه و غيرها من الخدمات الضرورية المتعلقة بحياة المواطنين في عدن. 
نحمد الله العلي القدير على توفيقه لكل الجهود المبذولة و نسأله أن يوفق الجميع لما فيه صالح الناس و أهلنا في عدن على الدوام و أن يعين الجميع لتقديم الدعم و العون للوطن و المواطن و تحقيق الأمن والاستقرار و الرخاء في كل ربوع وطننا الحبيب.

اللواء / عيدروس قاسم الزبيدي 
محافظ العاصمة عدن

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث