مجتمع مدني

الهلال الإماراتي يواصل تقديم مساعداته لسكان أبين

التنمية برس: متابعات

دشنت هيئة الهلال الأحمر عملية توزيع 3 آلاف سلة غذائية متكاملة بمديرية المحفد في أبين، في إطار مشروع الإغاثة الذي أطلقته لرفع معاناة الأسر المحتاجة عقب تحرير المحافظة من سيطرة التنظيمات الإرهابية.

وأشار مسؤولون في المجلس الأهلي بالمديرية إلى أن عملية التوزيع ستشمل الأسر الفقيرة والمحتاجة في عدد من القرى والأحياء السكنية، وثمنوا دور الهلال الأحمر في تقديم الدعم الإنساني وإيصال المساعدات بصورة عاجلة.
وأشاد وكيل محافظة أبين سعيد العمودي، بالجهود المبذولة والدعم الذي تقدمه الإمارات من أجل إيصال المساعدات الإغاثية للمواطنين في مختلف المناطق والقرى النائية. 
وأكد أن هناك جهوداً تبذل من قبل التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات من أجل تطبيع الحياة في أبين عقب تحريرها من الجماعات الإرهابية، لافتاً إلى أن الخطوات متواصلة لتهيئة الأوضاع الأمنية من أجل تحقيق الأمن والاستقرار الذي يعد شرطاً أساسياً للنهوض بالمحافظة من جديد في الوقت الراهن.

وأضاف أن الأشقاء في الإمارات سباقون في إعادة الحياة والأمل، وما شهدته المدن المحررة المجاورة لمحافظة أبين في مختلف القطاعات والخدمات الأساسية تأكيد على صدق النوايا في تقديم الدعم والمساندة للنهوض من جديد، موضحاً أن الهلال الأحمر قام بوضع دراسات مسبقة في كل المديريات وتبنى خطة لدعم مشاريع تأهيل المدارس والمستشفيات في أبين وكذلك إصلاح منظومة الكهرباء التي زارها وفد من الهيئة خلال الأيام الماضية.

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث