اخبار وتقارير

الوزير الحالمي يقوم بزيارة مفاجئة لمنفذ الوديعة

التنمية برس/ الوديعة/ متابعات:

أجرى صباح السبت معالي وزير النقل الأستاذ مراد الحالمي زيارة تفقدية، مفاجئة لمنفذ الوديعة ، للإطلاع على سير العمل في المنفذ الحدودي ، بعد إزدياد حالات شكاوي المسافرين   .

وعقد معالي الوزير عدة لقاءات مع المسئولين في المنفذ ، والإستماع  الى كافة الصعوبات التي تواجه سير العمل للجهات العاملة بالمنفذ ، ومنها ادارة الجوازات والجمارك والجهات الأمنيه ،ممثلي وزارة  الزراعة ،وادارة الجودة والمقاييس .

أعقب ذلك قيام وزير النقل بجولة إستطلاعية شاملة في المنفذ وعقد لقاء بسائقي الشاحنات ، الذين قدموا شكاوي لمعالية من تعسف الكتيبة العسكرية المتواجدة بالمنفذ ، وعمليات الإبتزازات التي التي تمارسها الكتيبة عليهم ، فضلآ عن المخالفات القانونية التي ترتكبها الكتيبة بحقهم .

كما عقد الوزير الحالمي لقاء آخر مع العديد من قبائل الصيعر الذين شكو من بسط العسكر على اراضيهم .

وأكد معالي وزير النقل انه ومن خلال زيارتة لمنفذ الوديعة ، والاطلاع على سير العمل فيه  والمعوقات والمشاكل التي تواجة المسئولين فيه ، وتعوق من سير الاداء بالشكل المطلوب ،وكذلك من خلال إستماعة لشكاوي المواطنين وسائقي الشاحنات ، تكونت لديه صورة كاملة عن جميع تلك المشكل وسيرفع بذلك تقريرآ تفصيليآ ألى مجلس الوزراء ،لإتخاذ المعالجات اللازمة في هذا الشأن .

وطمأن الوزير مراد الحالمي الجهات العاملة بالمنفذ والمواطنين ، وكذا سائقي الشاحنات ان معاناتهم لن تطول، وستجد أصواتهم وشكاويهم التي قدموها ، إستجابه عاجلة من الحكومة ، وان الحكومة اليمنية لن تقف مكتوفة الإيدي حيال مايجري في المنفذ .

وكان في استقبال معالي الوزير في المنفذ مدير عام المنفذ مطلق مبارك الصيعري ، والذي اثنى الوزير الحالمي بنجاحه في ادارة المنفذ وحل الكثير من الاشكاليات والمعوقات التي تواجهه .




الإمارات العربية المتحدة تتصدر مجال الذكاء الاصطناعي مع انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي


اختتام فعاليات مؤتمر الإعلام اليمني الثالث


بين جهود مبذولة وسعي واضح: الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية تطلق شعار (معايير الجودة هدفنا لعام 2024) وتشيد بمستوى إنجاز مختبرها العلمي الجديد


مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات