مجتمع مدني

الهيئة اليمنية الكويتية : توزع (5000) حقيبة مدرسية و (2000) زي مدرسي للطلاب في محافظة الضالع

التنمية برس-عدن/ نظير كندح :

تحت شعار ( الكويت إلى جانبكم ) وبرعاية محافظ المحافظة أ/ فضل الجعدي .. دشنت صباح أمس الأثنين الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة في محافظة الضالع بمدرسة الشهيد الجريذي مشروع توزيع [ 5000 ] حقيبة مدرسية و [ 2000 ] زي مدرسي بحضور محافظ المحافظة أ/ فضل الجعدي وفضيلة الشيخ/ توفيق البعبعي - عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة - و أ/ علي الدويل - مدير مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي ..

وقال محافظ المحافظة أ/ فضل الجعدي - : [ اليوم قمنا بتوزيع الحقيبة والزي المدرسي للطلاب مهداه من دولة الكويت الشقيق لمحافظة الضالع في مدرسة الجريذي التي بنتها دولة الكويت الشقيق في ستينيات القرن الماضي ] ..

وأشاد بدور دولة الكويت الشقيق قائلا : [ إن دولة الكويت عملت في محافظة الضالع على إعادة خزانات المياه لإيصال مياه الشرب للمواطنين ، ونحن موعودون - إن شاء الله - من قبل الأشقاء في دولة الكويت على إصلاح وترميم البيوت المدمرة في المحافظة ] ..

وقد الشكر الجزيل لدولة الكويت الشقيق أميرا وحكومة وشعبا على وقوفهم مع الشعب اليمني في محنته ..

فضيلة الشيخ/توفيق البعبعي - عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة قال : [ ضمن التدخلات العاجلة التي تقدمها دولة الكويت للشعب اليمني سيتم التدخل في عدد من المجالات التي تدعم سير العملية التعليمية في المحافظة في عدد من الجوانب ، اليوم معنا توزيع الحقيبة والزي المدرسي كذلك سنعمل على توفير الوسيلة التعليمية وأجهزة الكمبيوتر ، بالإضافة إلى ترميم عدد من المدارس خصوصا التي بنتها دولة الكويت ] ..

وأضاف : [ محافظة الضالع استفادت من العديد من المشاريع التي قدمتها دولة الكويت خلال المرحلة الأولى وكذلك المرحلة الثانية في مجال الغذاء والإيواء والمياه ، والمشروع الأبرز هو مشروع حجر الضالع الذي سيستفيد منه عدد كبير من أبناء المحافظة ] ..

مضيف : [ تم التدخل في أكثر من 15 محافظة على مستوى الجمهورية والعطاء - بإذن الله - متواصل سيصل إلى كل محافظة ومديرية في الجمهورية اليمنية ] ..

وشكر البعبعي دولة الكويت الشقيق التي قائلا : [ إن دولة الكويت الشقيق كان لها جهود جباره في المجال الإغاثي والإنساني فالشكر موصول لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا ، أيضا الشكر موصول للمؤسسات والهيئات والجمعيات في دولة الكويت من إخوانهم في جميع محافظات اليمن ] ..

من جانبه قال أ/ علي الدوي - مدير مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي - : [ نتقدم بالشكر الكبير والعرفان الجميل لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا ] ..

وأضاف : [ إن بصمات دولة الكويت ظاهرة وباطنة في كل زمان ومكان على أرض اليمن والإيمان وهاهي دولة الكويت تضع بصمة جبارة في فعل الخير من خلال تقديم ( 5000 ) حقيبة مدرسية و ( 2000 ) زي مدرسي للفقراء وأبناء الشهداء في محافظة الضالع ] .

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث