في الأضواء

واي فاي الإمارات في مراكز أبوظبي التجارية

التنمية برس: متابعات

أصبح بإمكان سكّان أبوظبي الآن الاستمتاع بقدرات تصّفح وتواصل إلكتروني خلال زيارة بعض أهم مراكز التسوق في أبوظبي وأكثرها استقطاباً للزوار، وذلك مع إطلاق خدمات شبكة واي فاي الإمارات (WiFi UAE) في مراكز اللولو التجارية. ومن خلال نشر خدمة واي فاي الإمارات في مراكز اللولو التجارية سيتمكن زوّار الخالدية مول.

ومشرف مول، ومزيد مول، والوحدة مول، من الحصول على خدمات واي فاي الإمارات وواي فاي الإمارات الممتاز التي تقدمها دو، من خلال الاتصال بالشبكة باستخدام رقم هاتف متحرك إماراتي، واختيار أحد الخيارين المميزين لخدمة الاتصال– للحصول على خدمات التصفّح، والدردشة، ومشاهدة مقاطع الفيديو بسرعات عالية. ويمكن الآن عبر خدمات الاتصال المميزة من دو الاستمتاع بعيش تجربة تسوق عصرية حيث أصبح بالإمكان تحديث حالة المستخدم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنزيل الصور، أو إرسال رسائل إلكترونية سريعة.

 

الدكتور أحمد بن سنكر مدير عام البنك الأهلي يشارك في الملتقى السنوي لاتحاد المصارف العربية بنيويورك


وزارة المالية توجه البنك المركزي بتقييد الصرف من حساب صندوق صيانة الطرق وتشترط لأول مرة معرفتها المسبقة بالسحب (تفاصيل حصرية+وثائق)


المحافظ بن الوزير يستمع باهتمام بالغ إلى هموم المواطنين ويؤكد على التزام السلطة المحلية بحل قضاياهم


وكيل وزارة الصناعة والتجارة لموقع "التنمية برس": نتابع القيادة السياسية لإصدار توجيهات قرار إنشاء الشركات الشخص الواحد..ونعمل على منع تقليد العلامات التجارية