علوم و تكنولوجيا

Galaxy S8 يخلو من منفذ السماعات

التنمية برس: خاص

نشرت صحيفة " Sammobile " معلومات جديدة عن الهاتف الذكي الرائد لشركة "سامسونغ" Samsung Galaxy S8 حيث جاء أن الهاتف الجديد يخلو من المأخذ 3.8 ملم الخاص بوصل السماعات.

وقالت الصحيفة إن رفض الشركة استخدام المأخذ الخاص بالسماعات يجعل هواتفها أكثر نحافة أو أنها ستستخدم المكان الذي فرغ في داخل الهاتف لنصب بطارية أكبر سعة أو مكبر صوت إضافي.

وهناك شائعات تفيد بأن شركة "Harman " التي كانت قد اشترتها "سامسونغ" في منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي هي التي تولت المسؤولية عن صوت هواتفها.

وأوضحت الصحيفة أن مستخدمي الهاتف Galaxy S8 يمكن أن يوصلوا سماعاتهم عبر مأخذ USB Type-C بواسطة وحدة انتقالية أو عبر بلوتوث شأنهم شأن مستخدمي الهواتف الجديدة "أيفون 7" و" أيفون 7 بلوس".

وفيما لا تتوفر إلى حد الآن معلومات دقيقة عن هاتفي "Samsung Galaxy S8 " و" S8 Edge " علما أن كشفهما يتوقع أن يجري في معرض MWC 2017 في برشلونة.

المصدر: فيستي. رو

الدكتور أحمد بن سنكر مدير عام البنك الأهلي يشارك في الملتقى السنوي لاتحاد المصارف العربية بنيويورك


وزارة المالية توجه البنك المركزي بتقييد الصرف من حساب صندوق صيانة الطرق وتشترط لأول مرة معرفتها المسبقة بالسحب (تفاصيل حصرية+وثائق)


المحافظ بن الوزير يستمع باهتمام بالغ إلى هموم المواطنين ويؤكد على التزام السلطة المحلية بحل قضاياهم


وكيل وزارة الصناعة والتجارة لموقع "التنمية برس": نتابع القيادة السياسية لإصدار توجيهات قرار إنشاء الشركات الشخص الواحد..ونعمل على منع تقليد العلامات التجارية