رياضتك

مدرب كلوب أمريكا: الحكم حرمنا من التكافؤ أمام ريال مدريد

كورة

هاجم ريكاردو لافولبي، مدرب كلوب أمريكا المكسيكي، الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد خسارته، أمام ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بهدفين نظيفين، أول أمس الخميس.

وقال لافولبي، في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، السبت: "أنا لا أحتاج لشيء. أنا ممتن لله على ما قدمته في مسيرتي المهنية. لا يمكنني أن أطلب أكثر".

وأضاف عن تقنية الإعادة بالفيديو: "في مباراتنا أمام ريال مدريد، تم استعراض هدف كريستيانو رونالدو. لقد كان الأمر سيئًا بالنسبة لنا. الحارس، كان قد لعب الكرة، ووصلت إلى نصف الملعب. بعدها لا نعرف ما حدث".

وتابع: "كان هناك تحضير، ولم نعرف ما الذي يريده الحكام".

وأكمل: "سيكون من الحماقة، ألا تعتقد أنهم يريدون ريال مدريد في النهائي. هو أمر منطقي لما حدث. لقد أعطيت ابتسامة للحكم الذي قاد المباراة".

واختتم: "في مباريات مثل هذه، يجب أن يكون هناك تكافؤ في كل شيء. لكن الحكم لم يرغب في ذلك. لقد سمع اعتراض من أحد لاعبي فريقي، لكنه لم يستجب له".

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية