مجتمع مدني

امباكت هب تختتم حملة عالمية لدعم ريادة الاعمال في محافظة عدن (صور)

التنمية برس/ عدن/ محمد القادري:

اختتمت " امباكت هب عدن " حملة عالمية على مواقع التواصل الإجتماعي لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال في محافظة عدن .

 

الحملة والتي استمرت قرابة الأسبوعين منذ يوم الخميس 22 ديسمبر عبر هشتاق #عدن_مدينة_ريادية استطاعت من استقطاب العديد من الشباب في خمسين دولة خارج البلاد للتفاعل معها .

 

وقال رئيس امباكت هب عدن " محمد عمر البان " أن هدف الحملة هو تشجيع المشاريع التجارية الابتكارية للشباب في عدن ، وجعل المدينة في عام 2017 متميزة بالمشاريع والتي ستدشنها " امباكت هب " وذالك بتأسيس مسرعة أعمال هي الأولى في عدن تختص في المشاريع الريادية .

 

وأضاف البان ، ان مكافحة بطالة الشباب لن يتم الا بطرق مبتكرة وفعالة وذلك يكون بخلق مشاريع خاصة لهم للعمل عليها ولشجيع باقي الشباب للانخراط بهكذا مشاريع استثمارية .

 

ولقيت الحملة استحسان عدد كبير من أبناء عدن في الداخل والخارج واستطاعت من الوصول لعدد من رؤوس الاموال والمستثمرين والذين يعول عليهم كثيرا في نهضة عدن والدخول في شراكات مع الشباب في مشاريع رياديه تحتاجها المدينه.

 

 

 

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث