حوارات واستطلاعات

وكيل محافظة أبين ل التنمية برس يكشف عن برنامج جديد لديه لبناء المحافظة

التنمية برس:خاص

سليم المعمري: أدلى وكيل محافظة أبين الشيخ سعيد العمودي بتصريح خاص ل" التنمية برس" تحدث فيها عن متطلبات التنمية للمحافظة بالقول تعتبر التنمية في اي بلد من اهم الركائز التي تساعد على تطور المجتمع ونموه وتعمل على رقيه ورفاهيته الا ان هذا لا يمكن ان يتحقق الا بوجود ورسوخ الأمن والاستقرار .

وأشار العمودي الامن هو من اهم العناصر التي ترتبط به التنمية ويرتبط به الانسان وينشده واذا كان العالم وكافة المجتمعات الإنسانية اليوم تعاني من ظاهرة الإرهاب والعنف باعتباره من اكبر العوائق التي تعاني منه التنمية ولا يمكن تحقيقها فالاسلام وشريعتنا السمحة قد حثتنا على تحقيقه لانه في ضل عدم وجودالعنف لا يمكن يعم الاستقرار وحيث ما وجد العنف والإرهاب لا يمكن وجود التنمية فالتنمية مرتبطة بالأمن والاستقرار والعدالة .
لذا فالأمن هو أكبر مشكلة يعانى منه الانسان وأكبر عائق تعاني منه التنمية

وأضاف وكيل المحافظة العمودي في سياق تصريحه الخاص ل" التنمية برس " إن  ابين غنية في كافة المجالات فهي خاصرة الجنوب من حيث الموقع ومواردها الزراعيه والحيوانيه والبحريه والصناعيه مبينا فيها فوق مايتصورنه البعض  من ثروات في المحافظات الأخرى هي تفوقهن  بكثير .

وكشف الشيخ سعيد العمودي في ختام تصريحه ل" التنمية برس " إن لديه برنامج عمل لإظهار هذه الإمكانيات وتسخيرها للبناء الإنسان عاى كافة الصعد وايضا برامج عمل مع منظمات في كافة المجالات الحيويه لبناء المجتمع بالإضافه لدينا برنامج عمل مع أصحاب القطاع الخاص في يخص خدمة التنميه بالمحافظه ولكن مربط الفرس الجانب الأمني ماذكرتة أعلاه.

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث