مجتمع مدني

المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي يستقبل محافظي البيضاء وإب

التنمية برس/ عدن/ رياض شرف:

استقبل الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي المدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي "مكتب اليمن" عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة بمكتبه الأخوين الشيخ نايف صالح القيسي محافظ محافظة البيضاء والشيخ عبدالوهاب سيف الوائلي محافظ محافظة إب والوفد المرافق لهما.

 

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ أبو إسماعيل القرشي بالمحافظين مستعرضاً أوجه الدعم الذي قدمته ومازالت تقدمه دولة الكويت للشعب اليمني وما قد تم تنفيذه خلال المرحلة الأولى والمنفذ منه خلال هذه المرحلة الثانية. كما قدم الشيخ أبو إسماعيل شرحاً تفصيلياً عن الخطة العامة للعام 2017م حيث شملت تقديم كافة أوجه الدعم في القطاع الصحي لجميع المحافظات المستهدفة والمديريات التابعة لها وحصة كل محافظة من هذا الدعم وفقاً للخطة المعدة.

 

من جانبهما شكر الشيخان نايف القيسي محافظ البيضاء وعبدالوهاب الوائلي محافظ إب الدور الكبير الذي تلعبه دولة الكويت وأياديها البيضاء في تقديم الدعم السخي ومد يد العون والمساعدة للشعب اليمني منذ القدم وليس وليد اليوم. وتمنيا أن يشمل هذا الدعم محافظتي البيضاء وإب -اللتان تعانيا الحصار وويلات الحرب من قبل المليشيات- وحاجتهما الماسة لدعم القطاع الصحي.

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث