مجتمع مدني

مدارس النبراس الأهلية الحديثة بعدن..تختتم فعاليتها الكشفية وتُقيم مأدبة غداء بمطاعم وبروست الشرق الأوسط-عدن

التنمية برس: خاص

أقامت مدارس النبراس الأهلية الحديثة بعدن مأدبة غداء في مطاعم وبروست الشرق الأوسط-عدن بعد ختام فعالية للفرقة الكشفية وهو عبارة عن لقاء توعوي وترفيهي.

وقال الأستاذ محمد احمد وكيل الأنشطة لشؤون الطلاب بمدارس النبراس الأهلية الحديثة ل" صفحة مطاعم وبروست الشرق الأوسط-عدن" إن بعد انتهاء الفعالية الكشفية أخذنا الفرقة الكشفية المتميزة من مدارس النبراس الأهلية إلى مطاعم وبروست الشرق الأوسط-عدن.

وأضاف الأستاذ محمد في نهاية البرنامج أخذنا الفرقات الكشفية المتميزة لمدارس النبراس الأهلية الحديثة إلى مطعم الشرق الأوسط الرائع الذي يمتاز بوجباته الرائعة  والنظيفة والمتميزة والرائعة وذات الذوق الرفيع.

ونوه أن الخدمة التي قدمها مطاعم وبروست الشرق الأوسط عدن نالت إعجاب الفرقة الكشفية التي أعضاءها الان 19 كشاف وهم من أروع الشباب  في مدارس النبراس الأهلية الحديثة.

وأختتم تصريحه بالقول إن شاء الله لن تكون هذه الزيارة الأخيرة  وستكون هناك زيارات أخرى إلى مطاعم وبروست الشرق الأوسط-عدن.

مدير مكتب وزارة الأشغال العامة.. بعدن ل《التنمية برس》نعمل وفق القوانين لخدمة المواطنين وبذلنا جهود كبيرة في إنارة الطرقات ونحافظ على مخططات الدولة من العشوائيات


Boomi تحصل على لقب واحدة من أفضل 100 مكان عمل للمبتكرين


دبي تستعد لاحتضان فعاليات الدورة الحادية والعشرين من "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب" خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2025


بمشاركة أكثر من 300 صحفي وحقوقي.. انطلاق مؤتمر الإعلام اليمني الثالث