اخبار وتقارير

تكريم مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية بدرع التنمية لدورها الإقتصادي والخدمي

التنمية برس/ المكلا / خاص:
•كرمت صحيفة التنمية بلا حدود LDN وموقعها الإلكتروني الاخباري التنمية برس•DP مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية، ممثلة برئيس مجلسها الإداري والرئيس التنفيذي المهندس سالم علي باسمير "بدرع التنمية" الذي قدمه الناشر ورئيس التحرير الإعلامي معتز إقبال الميسوري، تكريماً لنشاطها الاقتصادي والخدمي والاستثماري، صباح اليوم الأحد الموافق 2017/3/26 في مدينة المكلا بمحافظةحضرموت.  
 
وأفاد الإعلامي معتز الميسوري " سعياً مننا لتسليط الأضواء على صنّاع التنمية في المرافق الحيوية والمنشئات الحكومية والخاصة، أطلقنا مبادرة  نوعية على المستوى اليمني تحت اسم 
" درع التنمية " التابع للصحيفة والموقع لتكريم وتشجيع الجهود التنموية والخدمية والإنسانية، ولبث روح التنافس والحماس في المرافق الحيوية من منطلق خدمة المواطنين على مستوى اليمن.
وأضاف: يأتي التكريم انطلاقا من دور ومسؤولية الإعلام التنموي والاقتصادي في إبراز موانئ اليمن للعالم بالترويج الدولي في إقامة مشاريع التنمية والاهتمام الإعلامي لنشاط ميناء المكلا المثمر في رفع جاهزية الميناء لاستقبال الحاويات والسفن العاملة في المجال الاقتصادي وتسهيل حركة الخطوط الملاحية للشركات التجارية العاملة في اليمن.
متمنيا لقيادة ميناء المكلا التوفيق والتطور في عملهم الإداري. 
 
وأطلع الميسوري على سير نشاط وآلية عمل ميناء المكلا والصعوبات والعراقيل والمشاريع التطويرية والتحديثية للمؤسسة والتسهيلات المقدمة للتجار ورجال الأعمال لتشجيع الاستثمار في المحافظة وغيرها من الأمور التي ستكشف في حوار صحفي خاص على صحيفة التنمية بلا حدود في عددها القادم والخاص بملف حضرموت.
 
وثمن رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية المهندس سالم باسمير الجهود المبذولة والدور البارز الذي تضطلع  به صحيفة التنمية بلا حدود LDN وموقعها الإلكتروني الاخباري ( التنمية برس ) النوعية والمتخصصة في دعم مسيرة التنمية ورفعة الاقتصاد اليمني وإقامة المشاريع التنموية، وتسليطها الأضواء إعلاميا على القطاعات والمنشئات الحكومية والخاصة في خضم الأحداث التي تشهدها البلاد.
 
 
وتقدم المهندس باسمير في ختام التكريم بجزيل الشكر والتقدير للإعلامي معتز الميسوري لتحمله عناء السفر من المحافظة المؤقتة عدن إلى مدينة المكلا حضرموت، لتكريم المؤسسة بدرع التنمية، والاطلاع عن كثب على دور المؤسسة وتسليط الضوء عليها إعلامياً، وعلى عدد من المرافق الخدمية، متمنياً في ختام حديثه أن تتكلل هذه الرحلة بالنجاح والتوفيق .
 
 
الجدير بالذكر أن مبادرة (درع التنمية) دُشنت مطلع الأسبوع الفائت بتكريم محافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك، لدوره الإيجابي والمتميز في البدء بتدوير عجلة التنمية والاستقرار على مستوى محافظات اليمن والمضي قدما إلى التميز والازدهار للوطن.

 

 


 
 

مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية


«كاك بنك» يشارك بالمنتدى العالمي لمصايد الأسماك ومعرض المأكولات البحرية روسيا 2024


معهد دبي القضائي ومحكمة التركات بمحاكم دبي يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات