رياضتك

دييجو كوستا يشيد بهداف موناكو القاتل

كورة

أشاد الإسباني دييجو كوستا، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، بالموهبة الفرنسية الصاعدة كليان مبابي، مهاجم فريق موناكو الفرنسي.

وفي مقابلة صحفية لقناة "تيليفوت" الفرنسية قال كوستا عن مبابي: "إذا استمر على العمل بهذا المعدل فسوف يكون ظاهرة، إنه هداف قاتل ويملك قدرة المرواغة، آمل أن يستمر بهذه الطريقة".

وتحدث كوستا عن قضية كريم بنزيمة التي استبعد على إثرها من المنتخب مؤخرًا وقال :"لا أعرف ما الذي حدث تحديدًا، لكن بنزيمة هو بنزيمة، من الصعب أن تشكك به إنه لاعب عالمي، ومن أجل مصلحة كرة القدم يجب أن يكون في المنتخب".

وعن المباراة التي ستجمع بين فرنسا وإسبانيا الثلاثاء المقبل وديًا في سانت دينيس بفرنسا قال: "لقد أظهر المنتخب الفرنسي أنه منتخب قوي جدًا في اليورو الأخير، كما أنهم يملكون العديد من اللاعبين الصغار والذي يمكنهم التحسن".

وعن أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد، اختتم حديثه بالقول:"إنه لاعب عظيم، ونجولو كانتي يلعب معي في تشيلسي، هذا المنتخب خطير للغاية ويملك الكثير من المواهب".
 

ناصر العفيفي..مؤسسة رائدة لأكثر من 25 عاماً متخصصة في أعمال واجهات المباني تعكس مدى الإبداع والجودة في التحول نحو ديكورات حديثة تلبي متطلبات العملاء


التقى الممثل الأممي للأعمال الإنسانية.. وتفقد أعمال مشروع «مسام» في عدن والساحل الغربي. القصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن


مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية