اخبار وتقارير

أستفاد منها أكثر من ستمائة أسرة..حملة الكويت إلى جانبكم تدشن مشروع توزيع مستلزمات الإيواء في محافظة شبوة

التنمية برس: خاص

دشن وكيل أول محافظة شبوة محمد صالح بن عديو وعضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الشيخ توفيق محمد حسين اليوم في عتق مشروع مستلزمات اﻹيواء اﻹغاثي بالمحافظة الذي تموله دولة الكويت الشقيقة ضمن حملة ( الكويت إلى جانبكم ) والتي تشمل تقديم مساعدات كويتية للنازحين والمتضررين من الحرب التي تشهدها بلادنا في مجالات الغذاء واﻹيواء والمياه والصحة والتعليم.

وخلال حفل التدشين أشاد الوكيل بن عديو بأوجه الدعم والمساعدة الكبيرة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة لبلادنا في شتى المجالات والتي زادت وتيرتها خلال فترة الحرب الحالية التي تشنها المليشيات اﻹنقلابية على الشعب والوطن.

وأضاف أن المساعدات التي كان لمحافظة شبوة نصيب جيد منها خاصة خلال الآونة الأخيرة ، معبرا عن التقدير والاعتزاز الكبيرين لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا على مواقفها الداعمة لبلادنا منذ القدم.

من جانبه أوضح عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الشيخ توفيق حسين ان مشروع مستلزمات اﻹيواء اﻹغاثي بالمحافظة الممول من دولة الكويت ضمن حملة الكويت إلى جانبكم يستفيد منه 600 أسرة في المحافظة.

وأضاف اليوم ندشن المرحلة الأولى من المشروع بثلاثمائة أسرة في مديريات عتق ونصاب وميفعة ، فيما ستشمل المرحلة الثانية من المشروع ثلاثمائة أسرة أخرى في مديرية عسيلان ، منوها بان كل حالة من الحالات المستفيدة من المشروع بالمحافظة ستحصل على العديد من المستلزمات اﻹغاثية والأواني المنزلية المتنوعة والتي سيكون لها بالغ اﻷثر في نفوس المستفيدين.

مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية


«كاك بنك» يشارك بالمنتدى العالمي لمصايد الأسماك ومعرض المأكولات البحرية روسيا 2024


معهد دبي القضائي ومحكمة التركات بمحاكم دبي يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات