اخبار وتقارير

رئيس التحرير..يزور مقر فرع شركة راحة بالمكلا..والأخير تعلن عن بشرى سارة لجمهورها.

التنمية برس:خاص

سليم الجرددي: قام الزميل معتز الميسوري الناشر رئيس تحرير صحيفة التنمية بلاحدود الورقية وموقع التنمية برس الاخباري بزيارة تعريفية ضمن إطار زياراته لعدد من المؤسسات والشركات التجارية الناجحة بمحافظة حضرموت والتي لها دور كبير في تنمية البلد ومن ضمنها  شركة راحة للنقل البري عبر فرعها بالمكلا .

وخلال الزيارة التعريفية التي قام بها الزميل الميسوري التقى بمدير فرع شركة راحة الأستاذ  بشير الأصبحي.

وقال الميسوري أن الزيارة هذه التي قام بها ضمن زيارته للعديد من المؤسسات الناجحة والتي تهدف من خلالها صحيفة التنمية بلاحدود الورقية المتخصص بالاقتصاد والتنمية والإدارة والترويج وموقعها التنمية برس بالتغطية المتعلقة بالشركات والمؤسسات الناجحة.

وثمن رئيس التحرير العمل الذي تقوم بها فرع شركة راحة والمتمثل بمدير الفرع الأصبحي الذي يعمل جاهدا ليلا ونهارا في تقديم الخدمات لعملاء راحة وتلبية متطلباتهم المتعلقة برحلات السفر والبريد السريع.

وأشار الميسوري أن  هذه الأعمال الطيبة تصب في صالح الشركة في تطورها وتميزها،مشيرا  ان هناك بشرى سارة ستعلن عنها إدارة شركة راحة لعملائها الكرام تتمثل بفتح خط سير دولي في اطار توسع رحلاتها الدولية.

وفي ختام حديثه قال الزميل معتز الميسوري كم نحن بحاجة إلى تطور قطاع النقل في بلادنا والذي يساعد على استمرار عجلة التنمية بمختلف مجالاتها.

فيما رحب  بشير الأصبحي مدير فرع شركة راحة بالزيارة التي قام بها الناشر رئيس التحرير معتز الميسوري  لمقر الشركة وهذا أن دل على شيء وإنما يدل على الاهتمام الذي تقوم بها صحيفة التنمية بلاحدود الورقية وموقع التنمية برس الاخباري في إبراز نجاحات الشركات والمؤسسات التجارية.

وقال أيضا الأصبحي أن صحيفة التنمية بلاحدود المتخصص بالاقتصاد والتنمية والإدارة والترويج بالزيارة التي تقوم بها إلى حضرموت ممثلة برئيس التحرير يحمل في معانيها ان الصحيفة هدفها الاساسي والرئيسي هو الوقوف إلى جانب المؤسسات العامة والخاصة في ظل افتقار البلد إلى صحافة متخصصة تنقل لهم نجاحاتهم أو معوقاتهم.

وفي الختام شكر الأصبحي رئيس التحرير على الزيارة السعيدة التي قامت بها الى شركة راحة.

مطار عدن الدولي يستقبل أولى رحلات شركة "أفريكان إكسبرس" بعد استئنافها وتوقفها عدة سنوات


اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية


«كاك بنك» يشارك بالمنتدى العالمي لمصايد الأسماك ومعرض المأكولات البحرية روسيا 2024


معهد دبي القضائي ومحكمة التركات بمحاكم دبي يحتفيان بتخريج أول دفعة من دبلوم أوصياء التركات